تعليمات جديدة من الشوري السعودي للخطوط الجوية السعودية
تعليمات جديدة من الشوري السعودي للخطوط الجوية السعودية

من هنا فقط إعرف التعليمات الجديدة قبل السفر من السعودية الي اي جهه أخري ، مجلس الشوري السعودي في اجتماعة الاخير يرسل تعليمات اضافية الي الخطوط الجوية السعودية .

حيث قد قام مجلس الشورى السعودي بتوجيه عدد من المطالبات إلى لمؤسسة العامة للخطوط الجوية اليوم  ، ويكون ذلك من خلال جلسته العادية ال 52 للسنة الرابعة ويكون من الدورة السابعة عن بعد وهي المنعقدة برئاسة يحيى الصمعان مساعد رئيس المجلس.

وفي هذا السياق فقد أكد مجلس الشورى السعودي حسب ما قام بنشره على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي موقع تويتر وذلك خلال الفقرة الثانية من قراره السابق القاضي للخطوط الجوية السعودية.

حيث انه هو الخاص بدعم أسطول المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية في المملكة العربية السعودية وتكون بالطائرات المتوسطة والطائرات الصغيرة من أجل خدمة المناطق ذات الكثافة السكانية الأقل بالمملكة.

ومن هنا فقد أصدر مجلس الشورى السعودي قرار خاص بالمطالبة فيه المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية بمراجعة بنيتها التنظيمية والخاصة بتقييم مدى الجدوى في استمرار العمل بنموذجها الإداري الحالي.

حيث يكون ذلك من أجل تحقيق الكفاءة والفعالية بما يتوافق مع التجارب العالمية كما طالب مجلس الشورى السعودي المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية بأن يتم تجويد وتطوير تقاريرها.

حتى يكون أكثر التزام وذلك بالمادة 29 من نظام مجلس الوزراء في المملكة العربية السعودية وأكثر مواكبة لأفضل الممارسات العالمية لقطاع النقل الجوي.