كيفية إزالة برنامج الأوفيس بالتفاصيل الكاملة
كيفية إزالة برنامج الأوفيس بالتفاصيل الكاملة

طريقة إزالة برنامج الأوفيس بكل سهولة 2020 عبر أداة Office uninstall، حيث تعد من أبرز المشاكل التي تواجه العاملين علي هذه البرامج، حيث سنقدم لكم طريقة سهلة ومبسطة تمكنك من القيام بعملية إزالة البرنامج بكل سهولة ويسر بخطوات بسطية للغاية، تمكنك من مسح البرنامج من جهازك دون اللجوء إلي برامج معقدة، تتسبب في بطئ جهازك، حيثُ سنستعرض لكم كيفية إزالة برنامج الأوفيس نظرآ لحدوث مشكلة عند إعادة تثبيت الأوفيس مرة أخري.

طريقة وكيفية إزالة برنامج الأوفيس من جهاز الكمبيوتر 2020

وجب الإشارة إلي أنه عند القيام بحذف البرنامج من لوحة التحكم، وإعادة تثبيت البرنامج مرة أخري، تحدثُ مشكلة متعلمة بتبقي ملفات خاصة بالبرنامج داخل ملفات الريجستيري علي جهازك الشخصي.

وفي السياق ذاته، فإنه عند قيامك بإعادة التثبيت الخاص ببرنامج "الأوفيس" تُفاجئ بظهور رسالة تفيد بفشل عملية التثبيت وعدم إكتمال تثبيته.

وتظهر مشكلة أخري وهي نفس المشكلة التي كانت موجودة أثناء فتح البرنامج مرة أخري، حيثُ تجد أن المشكلة مازالت موجودة ولم يتم حلها.

ونستعرض لكم الأن أداءة بسيطة وسهلة الأستخدام، قامت بطرحها شركة مايكروسوفت عبر الموقع الرسمي الخاص بها، وهي هذه الأداة "Office uninstall"،حيثُ سيطلب منك تحميل الأداء وتشغيلها، وستقوم الأداء تلقائيآ بإزالة الأوفيس بشكل كامل من علي جهازك الكمبيوتر، دون الحاجة إلي تدخل منك.

وجب الذكر أن أداة Office Uninstall تتوافق مع برامج أوفيس بإصدارات 2016 و2013 و365، كما قامت شركة مايكروسوفت بطرح أداة أخري لحذف أوفيس 2007 وكذلك أوفيس 2003 عبر هذه الأداة، حيث تحتلف الأداة حسب نسخه الويندوز الموجودة علي حاسوبك.