طرق تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر
طرق تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر

هل تعلم أنه يمكنك بمنتهى السهولة تنزيل الألعاب والبرامج الخاص بالهواتف الذكية على الكمبيوتر الشخصي الخاص بك، نرصد لكم متابعينا العديد من البرامج والطرق السهلة والبسيطة للغاية التي تمكنك من تشغيل الألعاب والتطبيقات الخاص بالهواتف الجوالة والتي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد علي الكمبيوتر فتابعونا في السطور القادمة.

أفضل برامج تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر  2020

العديد من البرامج المحاكية لنظام تشغيل الأندرويد تستطيع تنزيلها على جهاز الكمبيوتر، والتي ستعمل علي جعل الكمبيوتر الخاص بك يستطيع تحميل وتنزيل كافة التطبيقات والألعاب الخاصة بالهاتف، وسنقدم لكم أفضلها وأسرعها، وتختلف العديد من الطرق من حيث السرعة والأداء.

1 - برنامج محاكي bluestacks.

والذي يعد الأشهر من حيث الطرق، حيث بعد هذا المحاكي "bluestacks بلو ستيكس" من أفضل البرامج من أجل تشغيل الألعاب والتطبيقات التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد على جهاز الكمبيوتر ويمتاز هذا البرنامج بالعديد من المميزات أبرزها أن البرنامج يدعم رسومات هايبر جي الذي يمكن جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الاستجابة بشكل قوية لأداء الألعاب بمنتهي السهولة.

2- برنامج محاكي andyroid.

وقد تمكن هذا البرنامج من الحصول على شهرة كبيرة وواسعة للغاية، بالتأكيد يستحقها، حيث يمكنك من تشغيل كافة تطبيقات الاندرويد على جميع أجهزة الكمبيوتر، حتى إذا كانت الإمكانيات الخاصة به محدود .

3- تحميل محاكي memuplay.

ويساعدك  هذا البرنامج على التمكن من تشغيل جميع التطبيقات الخاصة بالهواتف المحمولة بجميع فئاتها وأنظمة التشغيل الخاصة بها سواء نظام تشغيل الأندرويد أو نظام تشغيل أيزو ISO الخاص بأجهزة آيفون على اجهزة الكمبيوتر بمنتهى السهولة والسلاسة.

4- تحميل محاكي LD player ,i, hp.

وهو برنامج محاكي صيني يستطيع تشغيل جميع تطبيقات أندرويد فقط علي الكمبيوتر، وقد تمكن من اكتساب شهرة قوية في الفترة الأخيرة، ولكنني لم أقم بتجربته حتى الآن بشكل شخصي.

5- محاكي وتطبيق Air More: File Transfer.

وهي أحد الخدمات المدرجة في تطبيق جوجل بلاي، وتستطيع تنزيل التطبيق على هاتفك وجهاز الكمبيوتر الخاص بك، وبعدها ستتمكن من التحكم الكامل في كافة التطبيقات والبرامج والألعاب المتواجدة على هاتفك عن طريق جهازك الكمبيوتر.

6- تطبيق محاكي lets view.

وهي واحدة من أفضل وأشهر الخدمات التي ستتمكن من خلالها من عرض وإظهار الشاشة الخاصة بهاتفك أو جوالك علي جهاز الكمبيوتر، عن طريق أتصال الأنترنت فقط "الواي فاي"دون الحاجة إلى استخدام كابل خارجي أو موصل.

7- تطبيق وبرنامج ومحاكي vysor.

وهو مثل التطبيق السابق ويقوم بنفس العمل من أجل إظهار وعرض شاشة هاتفك على جهاز الكمبيوتر، ولكن دون الحاجة إلى تثبيت البرنامج، أو القيام بتوصيل كابل خارجي، وتستطيع تثبيت التطبيق أو البرنامج على المتصفح الموجود علي جهازك الكمبيوتر وتستطيع تنزيل البرنامج أو التطبيق لمتصفحات "قوقل كروم ومتصفح فايرفوكس".