برامج تنزيل الفيديوهات مجانآ
برامج تنزيل الفيديوهات مجانآ

نستعرض لكم اليوم البرنامج الأشهر من أجل تحميل الفيديوهات المميزة على موقع يوتيوب سواء على الهواتف أو أجهزة الكمبيوتر والحواسيب، والآن سنقدم لكم أفضل 5 تطبيقات وبرامج من أجل تحميل وتنزيل الفيديوهات لأجهزة الأندرويد، بسبب كثرة تساؤل أسهل طريقة لتحميل فيديو من اليوتيوب ومواقع التواصل.

أفضل برامج تنزيل الفيديوهات من يوتيوب وفيسبوك وتويتر

1- KeepVid Android

وهو تطبيق مجاني تستطيع من خلال هذا التطبيق من تحميل الفيديوهات من اليوتيوب مجانا وبشكل مباشر، كما يمكنك أيضا من خلال هذا التطبيق من التحميل المباشر من يوتيوب، ويمكنك أيضا التحميل بشكل متعدد، من خل تحميل وتنزيل أكثر من فيديو في نفس الوقت، وبسرعة كبيرة للغاية، كما يتميز برنامج Keep Vid من تحميل الفيديوهات بصيغة MP3 بكل سهولة ويسر وبشكل مباشر ومجاني.

2- EasyTube 

يعد هذا التطبيق هو الخيار الأمثل من أجل الحصول على فيديوهات من موقع اليوتيوب على هاتفك الجوال، كما يمكنك أيضا تطبيق Easytube من تحميل ملفات الصوت بصيغة MP3.

3- Videoder Android YouTube Downloader 

من أسهل التطبيقات الخاصة بتحميل الفيديوهات المجانية من مواقع الفيديوهات المتعددة، من حُيث واجهة البرنامج البسيطة والسلسة، مع إمكانية تحميل الفيديوهات من خلال هذا التطبيق «Videoder Android YouTube Downloader» وسهولة الوصول إلى ملفاتك التي قمت بتنزيلها.

4- Tubex Android Downloader 

يمكنك التطبيق من التحميل بأكثر من جودة، حُيث أن تطبيق «Tubex Android Downloader» يعرض لك إمكانية اختيار جودة الفيديو قبل تحميله.

5- سناب تيوب Snaptube

ويعد هو التطبيق «سناب تيوب» الأشهر في الوقت الحالي من حيث البساطة والسرعة، وامكانية التحميل من أكثر من منصة موقع تواصل إجتماعي، ويمكنك التعرف على مميزات تطبيق سناب تيوب من هنا، بالإضافة إلى روابط تحميل وتنزيل تطبيق سناب تيوب SnapTube من هنا، من أجل مشاهدة الفيديوهات التي قمت بتحميلها في السابق بدون أنترنت.