تحميل تطبيق Moto Face Unlock الجديد 2018
تحميل تطبيق Moto Face Unlock الجديد 2018

تحميل تطبيق Moto Face Unlock الجديد 2018 صحيفة المختصر نقلا عن مرسال نيور نبث إليكم زورانا الكرام أخر الأخبار العربية والدولية ,كما نهتم أيضا بأخر قضايا الدول العربية تحميل تطبيق Moto Face Unlock الجديد 2018، تحميل تطبيق Moto Face Unlock الجديد 2018 ومن الجانب الأخر ننشر لكم زوارنا أخر الأخبار اليومية على مدار الساعة لحظة بالحظة من قلب الحدث عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع أهم الأخبار ، تحميل تطبيق Moto Face Unlock الجديد 2018.

تحميل تطبيق Moto Face Unlock الجديد 2018تحميل تطبيق Moto Face Unlock الجديد 2018

صحيفة المختصر إذا كان لديك هاتف موتورولا من هذا العام، فلديك بالفعل ميزة نُشُور الوجه ذات العلامة التجارية من موتورولا في الإعدادات، الآن هناك تطبيق مصاحب في متجر بلاي لهذه الجوالات وهو تطبيق Moto Face Unlock، وبالتالي ستتمكن من تحديث التطبيق المحمّل مسبقًا من على هذه الجوالات بسهولة تامة.

في نفس السياق لا توجد أي ميزات جديدة في الإصدار الأول، على الرغم من ذلك يتوافق تطبيق Moto Face Unlock مع أجهزة مثل Moto G6 و Z3 Play و Z3، وتستخدم الجوالات الأقدم مثل Moto X4 نظامًا مختلفًا، على ما يبدو ستجد إلغاء تأمين الوجه في إعداداتك ضمن “الأمان والموقع”، والذي سيكون نظام إلغاء قفل قائم على الكاميرا، لذلك فقط سيتم وضع إطارًا لوجهك في المعاينة، ويتعرف الجوال على الشكل الذي تبدو عليه.

أخيرًا مع هذا الإطلاق والذي طاله تحديث أيضًا سيكون هناك تحسينات في الأداء وإصلاحات الأخطاء، لذا لا تتوقع أن يكون الإعداد أو التطبيق مختلفًا تمامًا، مع الأخذ بعين الإعتبار يمكن أن يحدث المزيد من التغييرات الجوهرية في المستقبل عبر تحديث التطبيق.

تحميل تطبيق Moto Face Unlock من هنا.

لينـك مختصر

2018-08-11

ونشكركم أيضا فى نهاية الخبر ونأسف عن أي خطأ فى المحتوى الإخباري نظرا لتشعب سعينا فى تجميع الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار فى وقت حدوثها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن ننول إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر .

المصدر : مرسال نيور