عاجل.. من جديد عطل يصيب facebook
عاجل.. من جديد عطل يصيب facebook

عاجل.. من جديد عطل يصيب facebook صحيفة المختصر نقلا عن المحترف نبث إليكم زورانا الكرام أخر الأخبار العربية والدولية ,كما نهتم أيضا بأخر قضايا الدول العربية عاجل.. من جديد عطل يصيب facebook، عاجل.. من جديد عطل يصيب facebook ومن الجانب الأخر ننشر لكم زوارنا أخر الأخبار اليومية على مدار الساعة لحظة بالحظة من قلب الحدث عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع أهم الأخبار ، عاجل.. من جديد عطل يصيب facebook.

صحيفة المختصر يعيش صحيفة التواصل الاجتماعي facebook منذ صباح اليوم على وقع مشاكل تقنية تمنع المستخدمين من الولوج إليه بشكل كلي أو جزئي، فيما أشار بعض المستخدمين إلى أن المشكل مستمر منذ ليلة الإثنين إلى الثلاثاء.

وحسب ما وقفت عليه مدونة صحيفة المختصر فإن العطب التقني المستمر لغاية هذه اللحظة يخص بالأساس النسخة المكتبية من facebook، فيما تعمل النسخة المحمولة بشكل عادي، وقد أشار مجموع من المستخدمين عبر العالم بأنهم لم يستطيعوا الولوج بشكل نهائي للموقع، فيما أشار آخرون لى أن الركن يسار الشاشة والذي يوفر مجموع من الخدمات لم يعد يظهر.

ويعد هذا هو المشكل الثاني من هذا النوع الذي يظهر أَثْنَاء على facebook أَثْنَاء الأيام القليلة الماضية.

ونشكركم أيضا فى نهاية الخبر ونأسف عن أي خطأ فى المحتوى الإخباري نظرا لتشعب سعينا فى تجميع الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار فى وقت حدوثها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن ننول إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر .

المصدر : المحترف