وول مارت تنشر عن شراكة مع Microsoft لمشاريع قادمة في النخزبن السحابي
وول مارت تنشر عن شراكة مع Microsoft لمشاريع قادمة في النخزبن السحابي

وول مارت تنشر عن شراكة مع Microsoft لمشاريع قادمة في النخزبن السحابي صحيفة المختصر نقلا عن المحترف ننشر لكم وول مارت تنشر عن شراكة مع Microsoft لمشاريع قادمة في النخزبن السحابي، وول مارت تنشر عن شراكة مع Microsoft لمشاريع قادمة في النخزبن السحابي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، وول مارت تنشر عن شراكة مع Microsoft لمشاريع قادمة في النخزبن السحابي.

صحيفة المختصر وبهدف جعل التسوق أسرع وأسهل لملايين العملاء ، أعلنت شركة " وول مارت" في 17 يوليوز عن حملتها لشراكة استراتيجية لمدة خمس اعـوام مع Microsoft.

وباستخدام خدمات Microsoft من للتطبيقات المتطورة  والتي تنغينا عن أعباء العمل، ستشرع Walmart الآن في مجموعة واسعة من مشاريع الابتكار السحابية التي تعمل على الاستفادة من التعلم الآلي (ML) ، الذكاء الاصطناعي (AI) وحلول منصات البيانات لمجموعة واسعة من الخدمات الخارجية للعملاء. تطبيقات الأعمال الداخلية.

وأضاف ماكميلون: "سواء تم دمجها مع نظامنا السحابي السريع أو الاستفادة من التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي للعمل بشكل أضخم ذكاءً، فإننا نعتقد أن Microsoft ستكون شريكا قويا في تعزيز قدرتنا على الابتكار أضخم".

وذكر ساتيا نادلا الرئيس التنفيذي لشركة Microsoft "الشركات العالمية الرائدة تعمل على السحابة الخاصة بنا ، ويسرني أن أشارك مع" وول مارت "لتسريع التحول الرقمي مع Microsoft أزور ومايكروسوفت 365".

في إطار الشراكة ، سيتعاون مهندسو شركة وول مارت ومايكروسوفت على مرحلة التقييم والتطوير والدعم لنقل مئات التطبيقات الحالية إلى المعماريات الأصلية السحابية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، وول مارت تنشر عن شراكة مع Microsoft لمشاريع قادمة في النخزبن السحابي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المحترف