إضافة ميزة حديثة من إنستغرام ”تفضح” المستخدمين
إضافة ميزة حديثة من إنستغرام ”تفضح” المستخدمين

إضافة ميزة حديثة من إنستغرام ”تفضح” المستخدمين صحيفة المختصر نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم إضافة ميزة حديثة من إنستغرام ”تفضح” المستخدمين، إضافة ميزة حديثة من إنستغرام ”تفضح” المستخدمين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، إضافة ميزة حديثة من إنستغرام ”تفضح” المستخدمين.

صحيفة المختصر أطلق صحيفة إنستجرام، ميزة تسمح للمستخدم بمعرفة أصدقائه المتصلين بالمنصة من أَثْنَاء إظهار نقطة خضراء إلى جانب أسمائهم.

ويمكن لمستخدمي التطبيق أن يروا النقطة الخضراء حين يظهر لهم اسم صديق من متابعيهم أو عند نُشُور نافذة المحادثة.

وتشبه ميزة إنستجرام الجديدة طريقة صحيفة facebook في إظهار الأصدقاء المتصلين، وفق ما نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

ولأن الكثيرين قد ينزعجون من هذه الخاصية، يتيح صحيفة فعالية الصور ومقاطع الفيديو تعطيل الميزة من أَثْنَاء الإعدادات، وعندئذ لن يكون بوسع الأصدقاء أن يكتشفوا تواجد أحد المستخدمين بشكل فعال في المنصة.

ونقلت الصحيفة البريطانية عن الشركة بأن المستخدمين لا يستطيعون أن يروا النقطة الخضراء إلا لدى أصدقاء يقومون بمتابعتهم، وبالتالي فإذا كنت تتابع شخصا ما لكنه لا يقوم بذلك، فلن تستطيع رؤية ما إذا كان متصلا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، إضافة ميزة حديثة من إنستغرام ”تفضح” المستخدمين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي