“واتساب” يُطلق ميزة حديثة للحماية من “الروابط المشبوهة”
“واتساب” يُطلق ميزة حديثة للحماية من “الروابط المشبوهة”

“واتساب” يُطلق ميزة حديثة للحماية من “الروابط المشبوهة” صحيفة المختصر نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم “واتساب” يُطلق ميزة حديثة للحماية من “الروابط المشبوهة”، “واتساب” يُطلق ميزة حديثة للحماية من “الروابط المشبوهة” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، “واتساب” يُطلق ميزة حديثة للحماية من “الروابط المشبوهة”.

صحيفة المختصر أطلق تطبيق التراسل الفوري الأشهر “واتساب” تحديثاً سيضيف ميزة جديدة توفّر حماية أكبر لحسابات مستخدميها.

وذكر صحيفة “وا بيتا إنفو” التقني المتخصّص، إن نسخة “بيتا” من تطبيق “واتساب” على نظام تشغيل “أندرويد” تحمل تحديثاً جديداً يحمي حسابات المستخدمين من “الروابط المشبوهة”.

ويسمح الإصدار التجريبي الجديد “واتساب”، الذي سيكون متاحاً لجميع المستخدمين في وقت لاحق، باكتشاف ما إذا كان هناك لينـك تم تلقيه على أنه “مريب”.

كما أن “واتساب” يحذّرك مرة أخرى، إذا ما حاولت نُشُور الرابط “المشبوه” هذا؛ ما يمنح المستخدمين مزيداً من الأمان على حساباتهم وهواتفهم.

لكن لتفعيل تلك الميزة الجديدة عليك أن تقوم بتلك الخطوات المهمة:

– حمّل تحديث “بيتا” الجديد من “واتساب” برقم 2.18.221.

– أنشئ نسخة احتياطية من سجل الدردشات الخاصّة بك.

– ادخل على الإعدادات وفعّل خاصية التعرّف على الروابط المشبوهة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، “واتساب” يُطلق ميزة حديثة للحماية من “الروابط المشبوهة”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور