لادا تنفذ نسخة رياضية من سيارات ”Vesta” الشهيرة 
لادا تنفذ نسخة رياضية من سيارات ”Vesta” الشهيرة 

لادا تنفذ نسخة رياضية من سيارات ”Vesta” الشهيرة  صحيفة المختصر نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم لادا تنفذ نسخة رياضية من سيارات ”Vesta” الشهيرة ، لادا تنفذ نسخة رياضية من سيارات ”Vesta” الشهيرة  ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، لادا تنفذ نسخة رياضية من سيارات ”Vesta” الشهيرة .

صحيفة المختصر أعلن مصنع "أوتوفاز" الروسي المصنع لسيارات لادا عن نيته إطلاق نسخة رياضية من مركبات "Vesta" الشهيرة.

ولم يصرح المعمل بالمواصفات النهائية لتلك السيارة، لكن التسريبات أثبتت أنها ستأتي بمحرك بسعة 2.5 لتر بعزم 185 حصانا، وعلبة سرعة أوتوماتيكية بـ6 مراحل.
كما من المفترض أن تزود السيارة الجديدة بأنظمة تعليق رياضية، وإطارات بمقاس 17 بوصة، ولتقليل مقاومة الهواء، سينخفض ارتفاعها عن الأرض ليبلغ 162 ملم فقط.
ووفقا للخبراء في سوق السيارات، فإن Vesta كانت أضخم مركبات لادا مبيعا في السوق الروسية أَثْنَاء العام الحالي، ففي يوليــو 2018 لوحده، بيع منها أضخم من 9800 سيارة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، لادا تنفذ نسخة رياضية من سيارات ”Vesta” الشهيرة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي