إل جي تنفذ جهازا ذكيا لا مثيل له
إل جي تنفذ جهازا ذكيا لا مثيل له

إل جي تنفذ جهازا ذكيا لا مثيل له صحيفة المختصر نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم إل جي تنفذ جهازا ذكيا لا مثيل له، إل جي تنفذ جهازا ذكيا لا مثيل له ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، إل جي تنفذ جهازا ذكيا لا مثيل له.

صحيفة المختصر تعمل شركة إل جي على وضع براءة اختراع لجهاز مميز سيغير مستقبل الأجهزة الذكية.

ووفقا للتسريبات، فإن الجهاز عبارة عن قلم ذكي بداخله شاشة مرنة عالية الدقة، تعمل باللمس وتخرج بكبسة زر واحدة لتستعمل كأي شاشة هاتف ذكي.

وسيغني هذا القلم وفقا للخبراء عن الجوالات الذكية، فهو مزود أيضا بكاميرا وأجهزة اتصال بالشبكات الخلوية وشبكات الإنترنت، بالإضافة إلى مايكروفون ومكبرات للصوت، كما يمكن شبكه مع الجوالات والأجهزة الذكية عبر البلوتوث أو الـ WIFI.

وأشار صحيفة "GSMArena" المتخصص بشؤون التقنية إلى أن هذا القلم سيزود بميزات تمكن المستخدم من استعماله للكتابة والرسم على شاشات بعض الأجهزة الذكية والحواسب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، إل جي تنفذ جهازا ذكيا لا مثيل له، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي