نصائح سهلة لإطالة عمر بطارية الهاتف
نصائح سهلة لإطالة عمر بطارية الهاتف

نصائح سهلة لإطالة عمر بطارية الهاتف صحيفة المختصر نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم نصائح سهلة لإطالة عمر بطارية الهاتف، نصائح سهلة لإطالة عمر بطارية الهاتف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، نصائح سهلة لإطالة عمر بطارية الهاتف.

صحيفة المختصر يعاني البعض من مشكلة كبيرة جـراء بطارية هاتفه التي تنتهي سريعًا وقد يكون عمرها قصيرًا دون أن يعلم السبب.

وهناك مجموعة من النصائح التي سوف تطيل عمر شحن بطارية هاتفك بنسبة ما.

إغلاق خاصية الاهتزاز تؤثر خاصية الذبذبة بكل أشكالها على عمر بطارية الجوال، فسواء كنت تحب أن تشعر باهتزاز الجوال أَوْساط كتابتك عليه، أو كنت تعتمد على الاهتزاز حتى تتأكد من وجود اتصال أو مـؤشر جديدة، فالنتيجة واحدة، وهي تراجع عمر البطارية في أسرع وقت ممكن. لذا ينصح بإغلاق تلك الخاصية، والاعتماد على الرنات العادية عند تلقي المكالمات، حيث إنها لا تؤثر على بطارية الجوال بشكل واضح.

إغلاق خاصية التتبع وإن كنت لا المزيد لخاصية تحديد موقعك الحالي، فمن الأفضل أن تغلقها، فمن المعروف أن أغلبية التطبيقات المتاحة بالهواتف الحديثة تستخدم تلك الخاصية، وهو ما يؤثر بقوة على عمر بطارية الجوال. لذا ينصح بغلقها إن لم تكن في حاجة لها.

إجراء التحديثات ويعتبر البعض إجراء التحديثات لتطبيقات الجوال أمراً شاقاً ومملاً، ولكن في الحقيقة يعمل ذلك على إطالة عمر الجوال بكفاءة، حيث يهتم المطورون دائما بأن يؤثر تحديث التطبيقات بشكل إيجابي على عمر البطاريات. لذا عليك أن تستمر دائما في إجراء تحديثات تطبيقات هاتفك، لتتأكد من حصولك على النسخ الأحدث، والأفضل لبطارية هاتفك.

تشغيل خاصية “وضع الطيران” ويعد ذلك تَسْوِيَةًا جيدًا في بعض الأحيان، حيث يعمل هذا الوضع على انفصالك عن العالم الخارجي بكل صوره. لذا ينصح بتشغيله إن كنت مثلاً في منطقة يعاني فيها هاتفك من ضعف الشبكة، وتبذل البطارية فيها الكثير من الجهد، بينما لا تريد أن يفرغ شحنها، حيث سيعمل تشغيل هذا الوضع على منع هاتفك من تلقي أي مكالمات أو رسائل، وهو بالتأكيد ما سيطيل عمر البطارية كثيراً.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، نصائح سهلة لإطالة عمر بطارية الهاتف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور