تردد قناة الزمالك الجديدة 2020 علي القمر الصناعي نايل سات
تردد قناة الزمالك الجديدة 2020 علي القمر الصناعي نايل سات

قام العاملين في موقع المختصر بعمل تقرير شامل عن تردد قناة الزمالك الجديدة 2020 قناة Zamalek Tv التي قامت خلال الأمس بنقل مراسم تتويج الزمالك بالأنتصار علي فريق الترجي التونسي وسط احتفالات متنوعة لكافة الاعبين والمشجعين في الوطن العربي وفي مصر.

وفي سياق متصل فقد بين وأظهر لاعب نادي الزمالك السابق، ومقدم البرامج الرياضية الحالي، خالد الغدور، حل أزمة قناة الزمالك والتي كانت قائمة بين مجلس إدارة النادي، والشركة المكلفة بإطلاقها، معلنا عن موعد بداية البث الجديد.

ويستعرض «موقع المختصر» موعد انطلاق وبث برامج قناة الزمالك، وتردد استقبالها فضائيا عبر الأفمار الصناعية.

تردد قناة الزمالك الجديدة 2020 

وكتب خالد الغندور، في تغريدة نشرها عبر حسابه علي موقع التواصل الإجتماعي «تويتر»: «قناة نادي الزمالك في الأسبوع الأول من شهر يناير 2020 إن شاء الله».

وكان مرتضى منصور رئيس نادي القلعة البيضاء صرح في وقت سابق أن مجلس الإدارة يفكر في إلغاء القناة الخاصة بالنادي مع الاكتفاء ببث برنامج «الزمالك اليوم».

وأشار رئيس القلعة البيضاء إلى أن الشركة الراعية تريد خصم 40 مليون جنيه من مستحقات النادي من أجل إطلاق القناة.

الكثير في الوقت الحالي من محبي الساحرة المصرية المستديرة في مصر خصوصاً جماهير القلعة المصرية البيضاء علي تشوق ضخم للغاية من أجل متابعة القانة الجديدة لنادي الزمالك المصري خصوصاً بعدما أعلن عن رئيس نادي القلعة البيضاء مرتضي منصور في الفترة الأخيرة.

أنتشر في الفترة الأخيرة خلال منصات التواصل الإجتماعي والمواقع الألكترونية كواليس المستشار مرتضي منصور وفتح قناة الزمالك الجديدة 2020 وكافة برامج قناة الزمالك ونقل كافة مبارايات الزمالك سواء في الدوري المصري الممتاز أو في البطولة الافريقية او كافة المبارايات الخارجية.

ففي الفترة الحالية يمكن لكافة المشاهدين في مصر والوطن العربي ظبط جهازك علي تردد قناة الزمالك الجديدة على القمر الصناعي نيل سات من الان او معرفة تردد قناة الزمالك الجديدة 2020 علي كافة الأقمار الصناعية والتي سوف تقوم بنقل مباراة الزمالك ضد سموحة بدءً من اليوم في دوري الأضواء المصري الممتاز.

تردد قناة الزمالك الجديدة على نايل سات وكافة الأقمار الصناعية - تردد قناة الزمالك على النايل سات 2020

علي الجانب الأخر فقد أعلن رئيس نادي القلعة البيضاء تسلمه استديوهات قناة النادي بمدينة الإنتاج الإعلامي، مشيرًا إلى أنها ستكون داعمة للدولة وأنه سيكون هناك مفاجآت في قناة النادي.

وقال رئيس القلعة البيضاء خلال فيديو نشره عبر الحساب الرسمي للنادي: «سيكون التعاون مع إعلام المصريين في استديو dmc، قناة القلعة البيضاء هي صوت الزملكاوية، قناة رياضية اجتماعية ووطنية داعمة للدولة المصرية، وسيكون لدينا كوكبة من الإعلاميين والصحفيين ونجوم القلعة البيضاء القدامى».

تردد قناة الزمالك الجديدة 2020 على نايل سات

فقد صرح المستشار مرتضي منصور رئيس نادي القلعة البيضاء بأن قناة الزمالك 2020 سوف تشهد إقبال كبير من جماهير القلعة البيضاء ، وذلك بسبب كثرة محبي نادي القلعة البيضاء سواءً في مصر أو خارجها.

يأتي ذلك خصوصاً وأن نادي الزمالك نادي عريق للغاية ولة جماهير كثيرة في كافة دول العالم ويتابعة الكثيرون من محبي وعاشقي الساحرة المستديرة المصرية.

تردد قناة نادي الزمالك 2020 على كافة الأقمار الصناعية

يعتبر نادي الزمالك من الأندية العريقة في مصر بل في العالم وان القناة الجديدة من المنتظر ان تحقق مشاهدات عالية للغاية وسوف يكون لها جمهور كبير جداً حيثُ في بداية الأمر كان المسئولين في نادي القلعة البيضاء قد اطلقوا عليها أسم نادي النيل وبعد ذلك تم تغييرها الي قناة الزمالك الجديدة.

إنطلاق قناة الزمالك الجديدة Channel Zamalek

سوف تنطلق رسيماً قناة الزمالك الجديدة Channel Zamalek بدءً من الشهر المقبل شهر يناير في العام القادم 2020 وفي الوقت الحالي لم يتم بدء بثها رسمياً نظراً لاسباب فنية لذلك فقد تم تاجيل بث مباشر لقناة الزمالك إلي الشهر المقبل.

برامج قناة الزمالك الجديد 2019

من جانبة فقد صرح المستشار مرتضي منصور في حوار سابقة مع صحيفة النصر أن برامج القناة الجديدة سوف تشهد باقة غنية من البرامج الرياضية الرائعة مع أشهر الإعلاميين المصريين.

تردد قناة نادي الزمالك على قمر النايل سات

التردد: 11449 ، الاستقطاب: أفقي ، معدل الترميز: 27500 ، معامل التصحيح: 5/6 .

تردد قناة الزمالك على قمر عرب سات

التردد: 12029 ، الاستقطاب: عمودي ، معدل الترميز: 27500 ، معامل التصحيح: 3/4 .

تردد قناة القلعة البيضاء على قمر يوتلسات

التردد: 11595 ، الاستقطاب: عمودي ، معدل الترميز: 27500 ، معامل التصحيح: 3/4 .

مقدم برامج قناة الزمالك الجديدة 2020

علي الجانب الأخر فقد كشف مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك أن القناة الجديدة سوف تضم باقة رائعة من نجوم الساحرة المصرية المستديرة من خلال أستوديو تحليلي يضم باقة من نجم كرة القدم علي النحو التالي :- 

*- الكابتن خالد الغندور .

*- الكابتن أحمد سمير.

*- الكابتن طارق يحيي .

*- الكابتن أحمد عبد الحليم .

كذلك ايضاً سوف تضم القناة الجديدة باقة رائعة من الصحفيين الرائعين علي النحو التالي :-

*- الصحفي محمد الشرقاوي.

*- الصحفي إيهاب الفولي .

*- الصحفي أحمد جمال.

الصحفي شادي عيسى .

الصحفي منتصر الرفاعي.