تفاصيل مباراة ليفربول ضد أتلتيكو مدريد
تفاصيل مباراة ليفربول ضد أتلتيكو مدريد

مباراة ليفربول وأتليتكو مدريد اليوم والتي تعد بمثابة ملحمة كروية، بين الفريق الأفضل حاليآ ليفربول ضد فريق أتليتكو مدريد ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا في نسختة الحالية 2020، والأن سنرصد لكم أبرز 5 حقائق خلال المواجهات بين الفريقين في المباريات السابقة بينهما فتابعونا.

وتقام مباراة ليفربول وأتليتكو مدريد علي أستاد ملعب واندا ميتروبوليتانو، الذي كان يعرف سابقآ بأسم أستاد دي لا بينيتا، وهو معقل نادي أتليتكو مدريد الإسبانيـ الذي يقع في العاصمة الإسبانية مدريد في منطقة سان بلاس كانيليخاس، وتصل السعة الجماهيرية الخاص بالملعب إلي نحو 68.456 ألف متفرج.

تاريخ مواجهات ليفربول ضد أتليتكو مدريد

سنرصد لكم الأن 5 حقائق هامة في تاريخ مواجهات الفريقين قبل مباراة ليفربول وأتليتكو مدريد في دوري الأبطال اليوم علي ملعب أتليتكو بالعاصمة مدريد.

  1. أستطاع كل فريق من الفريقين الفوز في مباراة واحدة فقط في تاريخ المباريات بينها، وهي أربع مباريات أنتهت أثنان منهم بالتعادل بينهم.
  2. أخر مواجهة بين ليفربول وأتليتكو مدريد أنتهت بالتعادل الإيجابي بينهم بنتيجة 1-1، وكانت هذه المباراة في مرحلة المجموعات موسم 2008/2009.
  3. لم يستطيع نادي ليفربول الأنجليزي الفوز علي أي من الفرق الإسبانية التي واجهها في أخر 5 مواجهات له ضد الفرق الإسبانية.
  4. تمكن نادي ليفربول من الصعود إلي الأدوار التالية خلال المباريات التي واجهة فيها فرق أسبانية بنظام الإياب والذهاب.
  5. لنادي ليفربول تاربخ جيد علي هذا الملعب الذي ستقام عليه مباراة اليوم "ملعب أستاد الواندا ميتروبوليتانا" حيث أستطاع الفوز بلقب دوري الأبطال في نسختة الماضية بعد الفوز علي توتنهام بنتيجة 2-0.

محمد صلاح علي رأس تشكيلة مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد

أعلن المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي عن تشكيلة مباراة فريقة اليوم ضد أتلتيكو مدريد الإسباني، بعد دخول اللاعب إلي القائمة النهائية لمباراة الليلة، وضمت القائمة كلآ من (أليسون - فابينيو - فان دايك - فينالدوم - لوفرين - ملينر - كيتا - فيرمينو - ماني - جوميز - أدريان - هندرسون - تشامبرلين - مينامينو - لالانا - روبرتسون - أوريجي - ماتيب - كيليهر - ترينت أليكساندر-آرنولد).

ليفربول يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

يحتل حاليآ نادي ليفربول الذي يقدم أداء ونتائج جيدة للغاية، ويقترب بشدة من اللقب الغائب عن جدران النادي "الدوري الإنجليزي" المركز الأول في الدوري برصيد 76 نقطة، بفارق 25 نقطة كاملة عن أقرب منافسية نادي مانشستر سيتي حامل اللقب من الموسم الماضي الذي يحتل المركز الثاني برصيد 51 نقطة.

مشاهدة مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد اليوم

يمكنكم مشاهدة ومتابعة مباراة  ليفربول وأتلتيكو مدريد التي ستقام اليوم في العاصمة الإسبانية مدريد، عبر قنوات بي أن سبورت، الناقل الرسمي والحصري لتقل البطولة في منطقة الشرق الأوسط.