5 أحداث نارية منتظرة خلال عودة الدورى السعودى
5 أحداث نارية منتظرة خلال عودة الدورى السعودى

إستئناف الدوري السعودي في ظل هذه الاحداث هو انجاز في حد ذاته ، الامر الي اقرتة معظم الدول في محاولة للتعايش بشكل آمن مع فيروس كورونا المستجد ، ولما كان الدوري السعودي الذي يحظي بمتابعات كبيرة في العالم العربي ، فكان لزاما علي السلطات التفكير بشكل جدي في عودة منافساتة من جديد .

حيث يعد الدورى السعودى واحداً من أهم البطولات التى ينتظرها الجمهور العربى بصفة عامة والسعودى على وجه الخصوص على أحر من الجمر، على خلفية الأثارة والندية، التى دائماً ما تشهدها منافسات الدورى السعودى والتى جعلته من أقوى الدوريات العربية.

وايضا يعود الدورى السعودى لاستئناف الجولات المتبقية، بعدما سبق وأعلن الاتحاد السعودى لكرة القدم عن عودة مسابقاته لموسم 2019/20 ابتداء من يوم الرابع من شهر أغسطس المقبل، بعد توقف دام أكثر من 3 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

ومن هنا فتسيطر 5 أحداث مثيرة على عودة الدورى السعودى خلال الجولات المقبلة لمعرفتها من هنا

وقد استقبلت السعودية الجمعة، عبر مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، الرحلة الجوية الرابعة الخاصة بعودة لاعبي ومدربي فرق كرة القدم، قادمة من مدينة ساو باولو البرازيلية.

هذا ووفق بيان الاتحاد السعودي لكرة القدم، فقد ضمت الـ4 رحلات 228 مدربا ولاعبا، استعدادا لعودة النشاط الرياضي مرة أخرى.

وقد أثنى إبراهيم القاسم الأمين العام للاتحاد السعودي، على جهود كافة الجهات الحكومية والقطاعات المشاركة ومنسوبي وزارة الرياضة في إنهاء ترتيب واستقبال العائدين.

وايضا فقد أنه تم تأمين 4 طائرات خاصة من البرازيل وتونس ومصر وفرنسا، مؤكدا أن تحديد الدول الـ4 تم بناءً على أن غالبية اللاعبين والمدربين موجودين في البلدان الثلاث الأولى، فضلاً عن وضع نقطة تجمع في باريس.