صورة من الأرشيف لحارس الزمالك أبو جبل
صورة من الأرشيف لحارس الزمالك أبو جبل

بعد تألقة في المباريات الأخيرة لنادي الزمالك محليآ وقاريآ، أنتشرت العديد من الأخبار التي تشير إلي أقتراب أنتقال حارس نادي الزمالك محمد أبو جبل إلي الدوري السعودي، وبدوره فقد أشار وكيل اللاعب سيد مرعي خلال أتصال هاتفي له علي قناة الزمالك علي صحة الأحبار المتداولة.

حقيقة العروض السعودية لحارس الزمالك أبو جبل

وأضاف وكيل أبو جبل خلال مداخلة هاتفية في برنامج زملكاوي الذي يقدمة الإعلامي كريم حسن شحاتة، والذي يعرض علي قناة نادي الزمالك، بأن حارس الزمالك بعد تألقة في مباريات الفريق في الفترة الأخيرة في بطولة أفريقيا والدوري المصري قد تلقي عرضآ من أحد الأندية السعودية.

وكشف سيد مرعي وكيل اللاعب أنه الوقت لم يسمح له، بمناقشة العرض من إدارة النادي، نظرآ للمباريات الصعبة التي سيلعبها فريق كرة القدم بالنادي محليآ وأفريقيآ.

وفي السياق ذاته فقد نجح حارس الزمالك من التفوق علي كافة حراس المرمي في الفرق الأفريقية خلال المباريات الماضية، نظرآ لكونة أكثر حراس المرمي تصديآ للكرات المؤكدة.

إحصائيات محمد أبو جبل في مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا

نشر الكاف "الأتحاد الأفريقي لكرة القدم" قائمة بنسبة تصديات كل حارس في المباريات الأفريقية الاخيرة "مرحلة المجموعات" عبر صفحتة الرسمية علي موقع تويتر وتصدر أبو جبل القائمة بنسبة 90%، وجاء في المركز الثاني حارس مرمي صن داونز وحارس النجم الساحلي التونسي بنسبة 86%.