خميس العويران
خميس العويران

تداول نشطاء منصة تويتر خبر حزين يعم الشعب السعودي وهو وفاة خميس العويران بعد صراع مع المرض تحت هشتاج #خميس_العويران_في_ذمة_الله وادخل الحزن الكبير علي الشعب السعودي.

وفي سياق متصل فقد نعى إعلاميون سعوديون لاعب المنتخب السعودي السابق وناديي الهلال والاتحاد خميس العويران الذي توفى بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 46 عاما.

وفاة خميس العويران يدخل الحزن علي الشعب السعودي

وفي ذلك الصدد فقد غرد الإعلامي مصطفى الآغا: ”لاحول ولاقوة إلا بالله رحم الله الكابتن خميس العويران وادخله فسيح جناته والهم أهله وذويه الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون“  ، وخضع خميس العويران، لعملية جراحية دقيقة خلال الفترة الماضية، في مدينة الملك فهد الطبية بعد تعرضه لوعكة صحية، دخل على إثرها المستشفى.

موعد صلاة جنازة خميس العويران ومكان صلاة الجنازة

وبينت واظهرت الفحوصات الطبية حينها معاناة العويران من ورم، يستلزم التدخل الجراحي لاستئصاله ، وعاد العويران إلى السعودية أكتوبر الماضي بعد رحلة علاجية بالولايات المتحدة الأمريكية بعدما أمر الملك سلمان بعلاجه في الخارج، غير أن لاعب المنتخب السعودي عاد على كرسي متحرك.

وقام لاعبو ناديي الهلال والنصر بتكريم العويران قبل مباراة الفريقين في الدوري المحلي في نفس الشهر، كما أهداه ماجد عبدالله لاعب نادي النصر السابق فيلا ، ورفعت جماهير الهلال لافتات لدعم العويران أمام نادي النصر أيضا.