لاعب الأهلي السعودي ابراهيم سويد، وحقيقة أخبار وفاته
لاعب الأهلي السعودي ابراهيم سويد، وحقيقة أخبار وفاته

خبر وفاة اللاعب ابراهيم سويد، تسبب في رود فعل واسعة علي مواقع التواصل المختلفة، حيث تم إطلاق هاشتاق يحمل أسم اللاعب علي منصة تويتر، وتداول خبر وفاة اللاعب السعودي ابراهيم سويد العديد من المتابعين علي المنصات الإجتماعية، ولكن هذا الخبر عاري تمامآ من الصحة وسنكشف لكم الحقيقة كاملة عبر موقع المختصر نيوز فتابعونا.

وكما أشارنا في السطور الأولي فأن رواد موقع تويتر قد أطلقوا هاشتاق علي الموقع متفاعلين مع خبر وفاة اللاعب، حيث تم إطلاق وسم حمل أسم "ابراهيم سويد في ذمة لله"، وبناء علي تداول هذه الأخبار قام فريق عمل الموقع "المختصر نيوز" بالبحث في العديد من المصادر الأخبارية المقرية من كرة القدم في المملكة واللاعب، وتم التأكد من عدم مصداقية هذه الأخبار المتداولة وليس لها أساس من الصحة نهائيآ.

حقيقة وفاة نجم الأهلي السعودي إبراهيم سويد

ومن جهته فقد أشار نجم نادي الأهلي السعودي "إبراهيم السويد تعقيبآ علي هذا الأخبار المتداولة عبر صفحتة الرسمية علي موقع "تويتر" علي أنه بخير وطمأن جماهيره علي صحته، حيث كثب "أطمئنكم أنا بخير وصحة وعافية.. تشابة أسماء، الله برحم الميت ويغفر له ويسكنه فسيح جناته، ولكل من سأل، سألت عنك العافية".

وجب الإشارة متابعينا إلي أن سبب أنتشار خبر وفاة إبراهيم سويد، بأن هناك مواطن سعودي قد توفي وأسمه قريب من أسم اللاعب، حيث أن أسم المتوفي هو "ابراهيم سويد العنزي"، حيث أنه الأمر فقط عبارة عن تشابه في الأسماء.