تصريحات هامة لوزير الرياضة المصرية
تصريحات هامة لوزير الرياضة المصرية

وضح السيد/ أشرف صبحى وزيرالدولة للشباب والرياضة أنه يتم تواصل كبير بين جميع اجهزة الدولة المصرية من أجل ضمان سلامة جميع الفرق الرياضية فى كرة القدم وغيرها.

 من الالعاب فيما يبذل الطب الوقائى مجهود ملحوظ من اجل الاطمئنان والحفاظ علي سلامة كل الرياضيين المصريين من الإصابة بفيروس كورونا القاتل.

وصرح الوزيرفى تصريحات للبرنامج اليومي صباحك بيضحك على شبكة أون سبورت إف إم إن الوزارة لم تنوي حتى الآن اتخاذ أى قرارات تخص تأثيرفيروس كورونا على النشاط الرياضى المصري خاصة أن هذا الوباء العالمي غيرمنتشرفى مصر ولاداعى لإنهاء أى منافسات أواي معترك رياضي داخل مصرنا الحبيبة ولكن الوزارة تنسق وتتابع مع مسئولي وزارة الصحة المصرية أى مستجدات او معلومات جديدة تخص انتشار الفيروس.

الترتيبات الخاصة بالأندية المصرية في الخارج

وعند سؤاله عن مباراة الزمالك والترجى التونسى فى لقاء العودة في دور ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا لكرة القدم التى تنطلق غدا بتونس الخضراء صرح الدكتور اشرف صبحي:إنه تم مراسلة وزارة الرياضة التونسية للأطمئنان علي حضور الجمهور المصرية لقاء فريق نادي الزمالك ولا داعى للخوف حيث أن الأعداد التي سوف تحضر المباراة ليست كبيرة والحضور سيكون من الجالية المصرية هناك ولن يكون هناك مسافرين من القاهرة.

اما فيما يخص بعثة  النادي الأهلى المصري المقيم فى جنوب أفريقيا من اجل لعب مباراة العودة اما فريق صن داونز فيتم مراقبتها عن كثب واهتمام كبير للاطمئنان على سلامة جميع افراد البعثة المصرية هناك ونفس الشئ تتلقاه بعثة فريق الكرة بنادي المصرى البورسعيديالذي ذهب الي المغرب من اجل المشاركة بالكونفدرالية الافريقية.

حظوظ فرقنا المصرية في لقاءات العودة

ومن المؤكد ان يلعب الزمالك مع الترجى التونسى غدا الجمعة فى استاد العاصمة رادس لقاء العودة من دور الثمانية لدورى أبطال أفريقيا، حيث انتصر الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف فى لقاء الذهاب باستاد القاهرة الجمعة الماضية اما الأهلي سيلتقي مع صن داونز الذي فاز عليه هو الاخر بثنائية نظيفة للتونسي علي معلول فيما يخوض النادي المصري البورسعيدي لقاء انتحاري بالمغرب امام نهضة بركان وكان لقاء الذهاب في الاسماعيلية قد انتهي بالتعادل الايجابي بهدفين لهدفين.