لقطات من مباراة البرازيل وبيرو في تصفيات كأس العالم اليوم
لقطات من مباراة البرازيل وبيرو في تصفيات كأس العالم اليوم

نتيجة مباراة البرازيل ضد بيرو، أنتهت منذ قليل المباراة المثيرة بين منتخب البرازيل (السامبا) ومنتخب بيرو، ضمن تصفيات كأس العالم لكرة القدم، في مباراة دراماتيكية شهدت أداء قوي للغاية من جانب المنتخبين.

وأقيمت مباراة اليوم المثيرة والشيقة للغاية بين منتخب البيرو صاحب الأرض والجمهور ومنتخب السامبا البرازيلي، ضمن مباريات مرحلة المجموعات من تصفيات كأس العالم.

إحصائيات مباراة البرازيل وبيرو

شهدت المباراة حماس غير طبيعي من جانب المنتخبين، حيث سدد المنتخب البرازيلي 13 تسديدة، منها 9 في المرمى، بينما سدد منتخب بيرو 7 تسديدات منهم 6 بين القائمين.

واستحوذ المنتخب البرازيلي على المباراة بشكل كبير، حيثُ بلغت نسبة الإخوان 66% مقابل 34% لصالح منتخب البرازيل، كما وصلت دقة التمريرات للسامبا البرازيلي إلي 88%، وهو معدل كبير للغاية، نظرا للعدد الكبير من التمريرات التي قام بها لاعبو المنتخب البرازيلي والتي وصلت إلي 507، وفي المقابل وصلت دقة التمرير لمنتخب البيرو إلي 75% من حوالي 262 تمريرة.

وعاني منتخب البيرو من حالتين طرد خلال مباراة اليوم ضد منتخب البرازيل، بحث كلا من «كارلوس كاسكادا» في الدقيقة 86 من عمر المباراة، ولاعب «كارلوس زامبرانو»، في الدقيقة 89 من عمر المباراة.

نتيجة مباراة البرازيل وبيرو

إنتهت نتيجة مباراة البرازيل وبيرو اليوم بنتيجة أربعة أهداف لصالح- السامبا، مقابل هدفين لصالح منتخب البيرو، في مباراة ممتعة للغاية.

أهداف مباراة البرازيل وبيرو

سجل أهداف مباراة البرازيل وبيرو اللاعب اندريه كاريو في الدقيقة 6 من الشوط الأول، وتعادل منتخب البرازيل في الدقيقة 28 عن طريق نيمار من ضربة جزاء، وتقدم مجددآ منتخب البيرو في الدقيقة 59 عن طريق ريناتو تابيا، وتعادل السامبا في الدقيقة 64 عن طريق ريتشاردسون بعد أسيست رائع من المهاجم روبرتو فيرمينو، وأضاف السامبا الهدف الثالث له عن طريق القائد نيمار بضربة جزاء في الدقيقة 83، وأضاف نيمار الهدف الثالث له في المباراة والرابع للبرازيل في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع إنتهت نتيجة واهداف مباراة البرازيل وبيرو بنتيجة 4-2 في تصفيات كأس العالم.