صورة من الأرشيف لجماهير نادي الشباب في أحد المباريات السابقة للفريق
صورة من الأرشيف لجماهير نادي الشباب في أحد المباريات السابقة للفريق

في بيان رسمي عبر صفحات التواصل الإجتماعي، من نادي الشباب السعودي، حول الأخبار المتعلقة بإستعانة إدارة النادي بعدد من الوافدين في السعودية، من أجل مناصرة النادي في المباراة الماضية لنادي الشباب أمام نادي النصر.

وجاء في البيان الصادر منذ قليل بإن إدارة نادي الشباب السعودي، قد قامت بمتابعة كافة الأخبار التي نشرت علي مواقع التواصل المختلفة، عن قيام النادي بالإستعانة بعدد من الوافدين والمغتربين في السعودية في مبارراة الفريق الماضية ضد نادي النصر.

حقيقة إستعانة نادي الشباب للوافدين في السعودية لتشجيع النادي

وخلال البيان الذي نشر فأن إدارة النادي قد نفت بشكل قاطع كافة الأخبار المتداولة، مؤكدة علي إلتزامها بكافة الأجراءات القانونية، المنصوص عليها من قبل الهيئة العامة للرياضية من أجل تحفيز جماهيرها من أجل تشجيع الفريق في مبارياتة في كافة البطولات المشارك بها، مشيره بأن إداراة النادي لم ولن تلجأ إلي مثل هذه الأساليب، مؤكدة في الوقت ذاته بأن عدد المجموعات قليل جدا ولا يؤثر في أعداد الحضور الإجمالية في المباريات الخاصة بفريق الشباب.

وأكلمت إدارة النادي خلال بينها الذي نشر منذ قليل بأن كافة السيناريوهات التي صاحبت كل ذلك تترك العديد من الاستفهامات، ابتداء من تصوير الباصات التي تقل الجاليات الوافدة قبل وصولها وحتى دخولها المدرج الشبابي، كذلك خروج هذه المجموعة بعد دقائق من بداية المباراة، يؤكد بأن حضورها كان بهدف التصوير فقط للإساءة إلى الكيان، كما أن التعاطي الإعلامي يثير العديد من التساؤلات حول الغيابات غير النزيهة، وباشرت إدارة في جمع المعلومات لمعرفة من يقف حول هذا العمل. هذا ويؤكد النادي أنه يفتخر بمحبي الفريق من مختلف الأطياف والمواطنين والجنسيات المقيمة داخل وخارج السعودية.