صورة من الأرشيف لجماهير الأهلي في مباراة سابقة للفريق
صورة من الأرشيف لجماهير الأهلي في مباراة سابقة للفريق

عشاق المارد الأحمر النادي الأهلي علي موعد مع مباراة الفريق اليوم عندما يستضيف نادي بلاتينيوم الزيمبابوي ضمن مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ضمن مباريات المجموعة الثانية المجموعة (ب).

تقرير صحيفة المختصر حول لقاء الأهلي وبلاتينيوم اليوم

مباراة الأهلي ضد بلاتينيوم، يسعي الأهلي في مواصلة سلسلة النتائج والأداء الجيد الذي يقدمة الفريق تحت قيادة مدربة السويسري رينيه فايلر والفوز بمباراة اليوم من أجل الصعودة الي الدور القادم من البطولة الغائبة عن جدران القلعة الحمراء منذ مدة طويلة، في المقابل يسعي بلاتينيوم الزيمبابوي في الخروج بنتيجة أيجابية من أجل العودة للمنافسة علي بطاقة الصعود.

موقف الفريقين قبل مباراة اليوم بين الأهلي وبلاتينيوم في دوري أبطال أفريقيا

يحتل النادي الأهلي صاحب الأرض والجمهور المركز الثالث في المجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا برصيد ثلاثة نقاط، فاز النادي الأهلي في مباراة وخسر في مباراة، أستقبلت شباكة هدفين وسجل هفين.

في المقابل يحتل نادي بلاتينيوم المركز الأخير في المجموعة برصيد 0 من النقاط، خسر الفريق في مبارتين ولم يحقق الفوز أو التعادل في اي مباراة، أستقبلت شباكة خمسة أهداف وسجل الفريق هدف وحيد.

مَوعد مباراة الأهلي وبلاتينيوم في دوري الأبطال الأفريقي

سوف تنطلق المباراة بين النادي الأهلي ونادي بلاتينيوم الزيمبابوي في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ملعب مباراة الأهلي ضد بلاتينيوم

تقام مباراة النادي الأهلي اليوم مستضيفآ نادي بلاتينيوم علي ملعب أستاد السلام في مدينة السلام بالقاهرة، وهو الملعب الذي تم تغير أسمه مؤخرآ الي أستاد الأهلي بعد حصول الأهلي علي حق أنتفاع له، وتصل السعة الجماهيرية للأستاد الي 25000 متفرج.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبلاتينيوم اليوم السبت

تتم إذاعة المباراة عندما يستضيف النادي الأهلي نادي بلاتينيوم علي قناة بي ان سبورت أتش دي 1 في تمام الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة، وسوف يقوم بالتعليق علي المباراة عصام الشوالي.

بطاقة مباراة الأهلي ضد بلاتينيوم في دوري أبطال أفريقيا

  • المباراة: الأهلي ضد بلاتينيوم Al ahly VS platinum.
  • موعد وتوقيت المباراة: تقام المباراة يوم السبت 28 ديسمبر 2019، الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 10:00 بتوقيت الرياض.
  • ملعب المباراة: أستاد السلام بالقاهرة.
  • البطولة: مرحلة المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.