ملعب الجوهرة الذي يقام عليه مباراة النصر والتعاون
ملعب الجوهرة الذي يقام عليه مباراة النصر والتعاون

ينتظر عشاق نادي النصر السعودي موعد المباراة المرتقبة للفريق عندما يواجة نادي التعاون السعودي في مباراة قوية للغاية بين الفريقين في بطولة كأس السوبر السعودي.

وقد قامت جماهير النصر السعودي بإطلاق هاشتاج علي تويتر بعنوان #موعدنا_الجوهرة_ياعشاق، للتعريب عن أستعداد الجماهير والفريق للمباراة المرتقبة للنادي ضد نادي التعاون في مباراة قوية في كأس السوبر في المملكة العربية السعودية.

2000 تذكرة مجانية لجماهير النصر والتعاون قبل موقعة ملعب الجوهرة

وقد تم الأعلان مؤخرآ عن طرح حوالي ألفين تذكرة من قبل الناديين، بشكل مجاني للجماهير من ناديا النصر ونادي التعاون، من أجل جمهور الجماهير لمباراة كأس السوبر السعودي.

جاء هذا في وقت سابق اليوم عندما أعلن الأستاذ علي التويجري عن طرح نادي التعاون لعدد 1000 تذكرة لجماهير التعاون بشكل مجاني من أجل حضور الجماهير، وفي المقابل أعلن عدد من أعضاء مجلس إدارة نادي النصر السعودي عن طرحهم أيضآ لعدد 1000 تذكرة بشكل مجاني لجماهير النصر.

موعد مباراة النصر والتعاون في كأس السوبر السعودي

من المقرر ان تقام المباراة بين نادي النصر ونادي التعاون يوم السبت الموافق 4 يناير 2020 في تمام الساعة الـ 8:15 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة 7:15 بتوقيت مصر، وتقام المباراة بين التعاون والنصر علي ملعب الجوهرة، وبناء عليه أطلقت الجماهير علي تويتر هاشتاج #موعدنا_الجوهرة_ياعشاق.

ترتيب الفريقين النصر والتعاون في جدول ترتيب الدوري السعودي قبل مباراة كأس السوبر

يحتل نادي النصر صدارة ترتيب الدوري السعودي برصيد 29 نقطة، أستطاع الفريق الفوز في تسعة مباريات وتعادل في مبارتين وخسر الفريق في مبارتين، أستقبلت شباك الفريق خمسة أهداف وسجل الفريق 22 هدف.

في المقابل يحتل نادي التعاون المركز السابع في بطولة الدوري برصيد 22 نقطة، نجح فريق التعاون في الفوز في 7 مباريات وتعادل في مباراة واحدة وخسر في خمسة مباريات، سجل فريق التعاون 21 هدف وأستقبلت شباكة 18 هدف.