تردد قناة الزمالك علي نايل سات وموعد أنطلاق قناة الزمالك 2020
تردد قناة الزمالك علي نايل سات وموعد أنطلاق قناة الزمالك 2020

قام العاملين في موقع المختصر بعمل تقرير شامل عن موعد أنطلاق قناة الزمالك الجديدة 2019 وتردد قناة الزمالك الجديدة على نايل سات وكافة الأقمار الصناعية.

وفي سياق متصل فقد بين وأظهر لاعب نادي الزمالك السابق، ومقدم البرامج الرياضية الحالي، خالد الغدور، حل أزمة قناة الزمالك والتي كانت قائمة بين مجلس إدارة النادي، والشركة المكلفة بإطلاقها، معلنا عن موعد بداية البث الجديد.

ويستعرض «موقع المختصر» موعد انطلاق وبث برامج قناة الزمالك، وتردد استقبالها فضائيا عبر الأفمار الصناعية.

موعد انطلاق قناة الزمالك 2020

وكتب خالد الغندور، في تغريدة نشرها عبر حسابه علي موقع التواصل الإجتماعي «تويتر»: «قناة نادي الزمالك في الأسبوع الأول من شهر يناير 2020 إن شاء الله».

وكان مرتضى منصور رئيس نادي القلعة البيضاء صرح في وقت سابق أن مجلس الإدارة يفكر في إلغاء القناة الخاصة بالنادي مع الاكتفاء ببث برنامج «الزمالك اليوم».

وأشار رئيس القلعة البيضاء إلى أن الشركة الراعية تريد خصم 40 مليون جنيه من مستحقات النادي من أجل إطلاق القناة.

ومن المنتظر أن تضم قناة الزمالك فريق برنامج القلعة البيضاء اليوم وعلى رأسهم أحمد جمال وخالد الغندور بالإضافة لعبد الحليم علي وجمال عبد الحميد ضمن فريق التحليل، ومقدم البرامج إبراهيم عبدالجواد وغيرهم.

تردد قناة الزمالك الجديدة على نايل سات وكافة الأقمار الصناعية - تردد قناة الزمالك على النايل سات 2020

علي الجانب الأخر فقد أعلن رئيس نادي القلعة البيضاء تسلمه استديوهات قناة النادي بمدينة الإنتاج الإعلامي، مشيرًا إلى أنها ستكون داعمة للدولة وأنه سيكون هناك مفاجآت في قناة النادي.

وقال رئيس القلعة البيضاء خلال فيديو نشره عبر الحساب الرسمي للنادي: «سيكون التعاون مع إعلام المصريين في استديو dmc، قناة القلعة البيضاء هي صوت الزملكاوية، قناة رياضية اجتماعية ووطنية داعمة للدولة المصرية، وسيكون لدينا كوكبة من الإعلاميين والصحفيين ونجوم القلعة البيضاء القدامى».

علي الناحية الأخري فأنة من المقرر أن تنطلق قناة نادي الزمالك بعد عمل الهيكلة الإدارية للقناة، عبر القمر الصناعي المصري نايل سات على تردد 11449 أفقي ومعدل ترميز 27500 ومعدل التصحيح 5/6.