مورينيو يعود إلى معقل مانشستر يونايتد من جديد

فقد أكد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو ، المدير الفني لفريق نادي توتنهام الإنجليزي اليوم ، إنه يتوقع استقبالا مميزا عندما من جماهير مانشستر يونايتد ، عندما نحل عليهم ضيوف علي ملعب أولد ترافورد اليوم ، ضمن في الدوري الإنجليزي لكرة القدم .

حيث يعود البرتغالي جوزيه مورينيو لمعقل ناديه السابق للمرة الأولى منذ إقالته من تدريب مانشستر يونايتد ، في شهر ديسمبر الماضي ، بعد فترة قد استمرت العامين والنصف ، قد استطاع من خلالها أن يقود الفريق للتتويج بالدوري الأوروبي ، وايضا الحصول على المركز الثاني في الدوري الإنجليزي لكرة القدم .

وفي هذه الاثناء فقد قام البرتغالي جوزيه مورينيو ، الذي تولى تدريب فريق نادي توتنهام في نوفمبر الماضي، بقيادة توتنهام  للفوز في المباريات الثلاث التي تولى فيها تدريب الفريق خلفا للأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو.

وبدورة فقد قال البرتغالي جوزيه مورينيو في حديثه عن فريق نادي مانشستر يونايتد ، يمكنني القول إن العودة مرة أخرى لأولد ترافورد بمثابة العودة لمكان كنت سعيدا بالتواجد فيه، لدي علاقة رائعة مع مشجعي مانشستر يونايتد .

وفي هذا الخصوص فقد أضاف ، غدا أعود كمدير فني لفريق سيحاول التغلب على فريق نادي مانشستر يونايتد، وربما يعطي هذا منظورا مختلفا ، وقد تابع البرتغالي جوزيه مورينيو ، انني أتوقع أن تظهر الجماهير احترامها لي، ولكنني أتفهم أن ما يريدونه في الحقيقة عكس ما أريده، فأنا أسعى لفوز فريق نادي توتنهام، بالطبع، خلال المباراة أتوقع منهم أن ينسوني ويدعموا فريقهم .

وبدورة فقد قال البرتغالي جوزيه مورينيو إنه شعر بالتواضع من خلال الاستقبال الجميل الذي حظي به، عندما عاد لمانشستر يونايتد كمحلل تلفزيوني، ولكنه حاليا يستمتع بالعودة إلى التدريب مع نادي توتنهام.

حيث يحتل السبيرز حاليا المركز الخامس في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ، برصيد عشرون نقطة، من اربعة عشر مباراة، حقق الفوز في خمس والتعادل في مثلها، وخسارة اربع مباريات، ومن ناحية المقابل يحتل فريق نادي مانشستر يونايتد المركز التاسع بثمانية عشر نقطة .