مرتضي منصور في تصريحات علي قناة نادي الزمالك
مرتضي منصور في تصريحات علي قناة نادي الزمالك

أعلن رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المصري المستشار مرتضي منصور عن منع عدد من لاعبي نادي الفارس الأبيض القدامي من الدخول إلي قناة النادي الفضائية سواء كانوا ضيوف في الحلقات أو العمل بها في الفترة القادمة.

المختصر نيوز - وجاء قرار مرتضي وفقآ لما أدلي به من تصريحات علي أحد برامج قناة نادي الزمالك، بأن هولاء اللاعبين قد قاموا بالهجوم علي النادي ولاعبيه ومحاولة هدم أستقرار الفريق بسسبب تصريحاتهم الأخيرة عن النادي.

كما قدم رئيس النادي دعوة إلي عدد كبير من لاعي نادي القلعة البيضاء للعمل في قناة النادي ويأتي علي رأسهم الكابتن محمود أبو رجيلة والكابتن جمال عبد الحميد،.

وأشار رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك إلي أنه قد قدم طلب إلي شركة إعلام المصريين الشريك المعلن لـ "قناة نادي الزمالك" من أجل الموافقة علي أنضمام لاعبي النادي القدامي إلي القناة.

وجب الإشارة متابعينا الكرام بأن أتحاد الكرة المصري قد أعلن عن إيقاف كافة الأنشطة الرياضية بسبب أنتشار فيروس كورونا المستجد في مصر وعدد من الدول العربية والعالمية ومن قبل الأتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا.

كما تسبب فيروس كورونا في إصابة عدد كبير من لاعبي الفرق الأوروبية العالمية ويأتي علي رأسهم كلآ من نادي ميلان ونادي يوفنتوس ونادي فالنسيا الأسباني.