مجلس ادارة الاهلي بصدد اتخاذ قارات تربوية داخل فريق الكرة
مجلس ادارة الاهلي بصدد اتخاذ قارات تربوية داخل فريق الكرة

قام السيد محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى بعقد جلسة خاصة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي خلال الساعات القليلة الماضية.

من أجل مناقشة العديد من الملفات التي تخص فريق الكرة الاول بالنادي ومن اهم تلك الملفات ملف التجديد لرباعى الفريق الاول شريف إكرامى ووليد سليمان أحمد فتحى وحسام عاشور.

كما تطرق الكابتن محمود الخطيب مع مدير الكرة خطة التي سوف يتبعها الفريق في المرحلة القادمة خاصة بعد تجميد النشاط الرياضى على خلفية أنتشار فيروس كورونا القاتل.

مخاطبة وزارة الرياضة لعودة التدريبات الجماعية

وعلي صعيد اخر عرض النادي الأهلى على وزارة الشباب والرياضة بإقامة معسكر للفريق خارج القاهرة وبالاخص في مدينة شرم الشيخ خلال المرحلة القادمة من اجل تجهيز اللاعبين والحفاظ على لياقتهم البدنية بعد ايقاف جميع المسابقات الرياضية المحلية ومنع ايضا المباريات الودية وذلك ضمن الخطة الوقائية الموضوعة من الدولة لمواجهة فيروس كورونا.

هذا وقد طلب فايلر المدير الفني السويسري للنادي الأهلي إدارة ناديه بإيجاد طريقة مناسبة لاستمرار خوض اللاعبين للتدريبات موضحا أن توقف التدريبات سيؤثر بشكل كبير علي شكل الفريق وعلى نتائجه المحلية والأفريقية سلبيًا.


وطلب فايلر تأجيل سفر جميع اللاعبين الأجانب لبلادهم لحين اتخاذ قرار سمى ونهائى فى ملف الاستعداد للمرحلة المقبلة، في الوقت الذي رفض فايلر نفسه التوجه لسويسرا والحصول على إجازة خلال فترة توقف الدوري ويامل ان يوافق السادة المسئولين علي اقامة معسكر بشرم الشيخ نظرا لان المدينة لم تسجل اي حالة اصابة بهذا الوباء.

مناقشة ازمة رمضان صبحي واليو بادجي

وتطرق الاجتماع ايضا لمناقشة الازمة الاخيرة التي حدثت بين لاعبي الفريق في اخر تمرين علي ملعب التتش حيث حدث خلاف كبير بين اللاعب اليو بادجي ونجم الفريق رمضان صبحي حيث قاموا اللاعبين بالتعدي بالضرب علي بعضهم مما ادي المدير الفني السويسري ال الغاء المران.

الجدير بالذكر ان هناك العديد من الخلافات في الفترة الاخيرة في غرفة خلع الملابس داخل القلعة الحمراء حيث اصبحت اخبار فريق الكرة متداولة علي مواقع التواصل الاجتماعي حيث حدث خلاف في الساعت القليلة الماضية بين صالح جمعة  واحدي الصحفيات وهو مايعد جديد داخل جدران النادي القاهري.