محمد صلاح واحمد فتحي
محمد صلاح واحمد فتحي

تنافس شديد للغاية بين المصري محمد صلاح Mohamed Salah مع نجم النادي الأهلي أحمد فتحي علي التصدر في تويتر حيثُ

في الوقت الحالي لا يزال النجم المصري محمد صلاح، لاعب نادي الريدز الإنجليزي، محافظا على صدارته لقائمة النجوم الأكثر ذكرا في بلاده على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

مصدر لـ" المختصر نيوز" يوضح حقيقة العرض الباريسي الضخم لضم صلاح

وفي سياق متصل فقد تصدر صلاح القائمة للعام الثالث على التوازي ، إذ أعلنت منصة التواصل الإجتماعي "تويتر" أنه الشخصية الأكثر ذكرا بين كل الرياضيين المصريين من قبل متابعي الموقع، متفوقا على مواطنه أحمد فتحي، لاعب الأهلي المصري، الذي جاء في المركز الثاني، في سيناريو أشبه بما أثير عن تنافسهما على شارة قيادة منتخب مصر خلال الفترة الأخيرة.

محمد صلاح Mohamed Salah يتصدر تويتر ويكتسح أحمد فتحي

وفي ذلك الصدد فقد جاء حفاظ صلاح على مكانته في الصدارة، نظرا لتألقه اللافت مع ليفربول على مدار عام 2019، بعدما أسهم في تتويجه بلقبي دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي.

كذلك علي الجانب الأخر فقد أشعل صلاح الكثير من الجدل حوله خلال مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية، حيث كان محل انتقادات، بسبب دفاعه عن زميله عمرو وردة، عقب تورطه في فضيحة غير أخلاقية.

وسيطر اسم صاحب القدم الذهبية أيضا على تغريدات النشطاء على موقع "تويتر"، بعدما هوجم مؤخرا لظهوره مع عارضة أزياء برازيلية، بشكل رأته بعض الجماهير غير مناسب للثقافة والتقاليد المصرية والعربية.

محمد صلاح رجل المعارك يحتل المركز الأول

علي الجانب الأخر فقد جاء أحمد فتحي ثانيا في القائمة، لكثرة ذكر اسمه خلال الفترة الأخيرة، بسبب ارتباطه بأزمات عدة ومعارك إما حقيقية أو مفترضة ، وقد كانت البداية باستبعاد فتحي من قبل المكسيكي خافيير أجيري، مدرب منتخب مصر الأسبق، من القائمة التي خاضت أمم أفريقيا 2019 التي أقيمت على أرض الفراعنة، رغم كونه أحد العناصر الأساسية للفريق في الفترة الأخيرة ، وصاحب استبعاد فتحي جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، باعتباره أحد أصحاب الخبرة القلائل، وأحد أفراد الجيل الذهبي الذي توج بأمم أفريقيا 3 مرات متتالية أعوام 2006 و2008 و2010.

كذك علي الناحية الأخري فقد ذكر اسم فتحي كثيرا على مدار شهر نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، بسبب ظهور تقارير تفيد بعزم حسام البدري، مدرب منتخب مصر الجديد، نزع شارة القيادة منه بعدما أعاده للفريق، ومنحها لمحمد صلاح باعتباره النجم الأبرز للفراعنة حاليا.

بالإضافة لذلك، تداولت العديد من التقارير وجود أزمة بين فتحي والقلعة الحمراء بشأن تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، وهو الأمر الذي أثير على فترات متقطعة على مدار الموسم.

كما اشتبك فتحي مؤخرا مع عمرو ربيعة زميله في الأهلي، عقب فوز المارد الأحمر على الهلال السوداني بنتيجة 2-1 في دوري أبطال أفريقيا، بسبب استقبال الأهلي هدفا في اللحظات الأخيرة من المباراة.