محمد صلاح ومورينيو في حديث عن هدف ليفربول الأخير
محمد صلاح ومورينيو في حديث عن هدف ليفربول الأخير

ثبت البرتغالي جوزيه مورينيو، الكابتن لفرقة رياضية توتنهام، في اجتماع صحفي للحديث في أعقاب هزيمة السبيرز في مواجهة ليفربول.

أنتصر فريق ليفربول على توتنهام بهدف دون رد، في ذلك اللقاء الرائع والساحر خلال بطولة منافسات دوري الأضواء البريطاني الرائع، الذي أقيم مساء اليوم السبت.

وفي سياق متصل فقد نشر موقع "فوتبول لندن" وقائع الاجتماع الصحفي ، وذلك بعد أعقاب ذلك اللقاء الساحر الذي أنتهي بهزيمة توتنهام .

وفي ذلك الصدد فقد صرّح البرتغالي جوزيه مورينيو : "أتوهم أننا استحققنا نقطة، لذا العلة لدي إحساس جيد من اللاعبين، نحن نتحدث عن شخص من أجدر الفرق في الكوكب بأقصى طاقاتها، نحن فرقة رياضية عندنا صعوبات، أتخيل أننا استحققنا زيادة عن ذاك".

من جانبة فقد أكمل البرتغالي جوزيه مورينيو بما يختص مقصد ليفربول: "كمدرب يقتضي أن أكون غاضبًا بشكل بسيطً من اللاعبين لأننا قضينا التمرينات بالأمس بهدف تفادي استقبال مقصد مثل ذاك" ، وعن تأدية لاعبه تانجانجا، موالي مورينيو: "اعتقد أنه وقف على قدميه بفعل جيد ويحوز دافع ليغدو بهيجًا بمستواه، فهي ماتشه الأولى في بطولة منافسات الدوري البريطاني الفاخر ونهض بها بأسلوب ممتاز، أولاً مع ماني ثم محمد صلاح، لا أرغب في الاستحواذ على ثناء من ذاك".

وأزاد البرتغالي جوزيه مورينيو : "لقد عملت معه فحسب لوقت شهرين، يرجع الميزة للأكاديمية التي عملت معه وهي برقية إلى اللاعبين الآخرين في الأكاديمية " ، وبصدد تحركات توتنهام في سوق الانتقالات، استكمل المدير الفني البرتغالي: "أجدد شيء أود القيام به حتى الآن ذلك التأدية هو الحوار عن لاعبين حديثين، إنه عدم تقدير ومراعاة لهؤلاء اللاعبين".

من ناحيتة فقد أردف البرتغالي جوزيه مورينيو : "هل يمكن القول إن تانجانجا لاعب عصري؟ لقد أظهر أنه باستطاعته أن اللعب في بطولة منافسات الدوري البريطاني الرائع، إنه لأمر مخز أنه ليس معتديًا أو لاعب وسط، أتخيل أن ماني وصلاح يعرفان من تانجانجا هذه اللحظة".