مشاهدة مباراة ميلان واودينيزي بث مباشر
مشاهدة مباراة ميلان واودينيزي بث مباشر

أهداف مباراة ميلان واودينيزي حيثُ نجح فريق ميلان فى تحقيق الفوز على نظيره أودينيزي، بنتيجة 3/2، فى المباراة التى جمعت بينهما على ملعب "سان سيرو" معقل الروسونيرى، ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

نتيجة مباراة ميلان ضد اودينيزي حيثُ أفتتح أهداف اللقاء لفريق أودينزي جينس ستريجير لارسين فى الدقيقة السادسة، وأدرك ميلان التعادل فى الدقيقة الثامنة والأربعون عن طريق أنتي ريبيتش، وبعدها تقدم فريق ميلان الإيطالى بهدف فى الدقيقة 72 عن طريق ثيو هيرنانديز، ثم يتعادل اودينيزي للمرة الثانية عن طريق كيفين لاسانيا فى الدقيقة الخامسة والثمانون ، وقبل انتهاء المباراة سجل ميلان هدف الفوز الثالث بالدقيقة الثالثة والتسعون عن طريق أنتي ريبيتش .

وفي سياق رياضي متصل يقود النجم السويدى، زلاتان إبراهيموفيتش، هجوم ميلان، حيث يسعى لتسجيل ثانى أهدافه مع الفريق، بعدما أحرز أول أهدافه مع العملاق الإيطالي، بعد عودته خلال الميركاتو الشتوى الحالى، فى شباك فريق كاليارى، الأحد الماضى فى الدوري الإيطالي.

نتيجة مباراة ميلان واودينيزي

وفي سياق رياضي متصل فيحتل ميلان المركز العاشر فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد خمسة وعشرون نقطة، فيما يأتى أودينيزي فى المركز الحادي عشر وفي حقيبتة الرياضية رصيد ستة وعشرون نقطة.

وكان فريق ميلان، تأهل للدور ربع النهائي من بطولة كأس إيطاليا، بعد تغلبه على ضيفه فريق سبال، بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين الأربعاء الماضى، على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات دور الـ16 من البطولة.

ويواجه الروسونيرى، فى دور ربع النهائي من كأس إيطاليا، فريق تورينو، الذى تخطى فريق جنوى، بالأنتصار عليه بركلات الترجيح 5 – 3، بعد نهاية اللقاء بالتعادل 1 – 1.

وكان نادي ميلان أعلن فى وقت سابق رحيل اللاعب الإيطالي فابيو بوريني عن صفوف الفريق وانتقاله إلى نادي هيلاس فيرونا بعد موسمين ونصف قضاهما في صفوف ميلان.

وتعاقد ميلان مع بوريني في صيف 2017 لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، ثم قرر شرائه بشكل نهائي في صيف 2018 مقابل 5.5 مليون يورو من نادي روما.

أهداف مباراة ميلان واودينيزي

نتيجة مباراة ميلان ضد اودينيزي وملخص أهداف مباراة اليوم سوف يقوم العاملين في صحيفة المختصر بوضع فيديو يوتيوب يوضح كافة أحداث المباراة.