مباراة غانا وجنوب افريقيا

مباراة غانا وجنوب افريقيا في اللقاء الأخير الذي ينتظرة عشاق ومحبي الساحرة الافريقية المستديرة والذي من المنتظر ان يقام مساء الغد الجمعة علي استاد مدينة القاهرة الدولي في مصر.

أستاد مدينة القاهرة الدولي سوف يفتح ابوابة صباح الغد من اجل أن يستضيف مباراة غانا ضد جنوب افريقيا من اجل أن يتم تحديد الفائز في تلك المباراة من اجل التتويج بالمركز الرابع والمركز الثالث في البطولة الافريقية تحت ثلاثة وعشرون عاماً.

وفي سياق رياضي متصل فقد تحدث في ذلك السايق المدير الفني لمنتخب غانا الأوليمبي في حوار صحفي مع صحيفة المختصر حيثُ قال انني أعتقد أن ذلك اللقاء لن يكون سهلة خصوصاً وأنها المباراة الأخيرة لكي يتاهل الي اللأولمبياد.

واضاف المدير الفني لمنتخب غانا الأوليمبي في حوار صحفي مع صحيفة المختصر أن جميع الفرق في البطولة الإفريقية كانت قوية للغاية في البطولة، وأثق أننا قادرون على الانتصار وتحقيق مكسب وفرحة كبيرة لجميع الجماهير والوصول إلي طوكيو".

من جانبة فقد اضاف المدير الفني لمنتخب غانا الأوليمبي في حوار صحفي مع صحيفة المختصر: " أن استخدام تقنية فار هو قرار كاف بكل تأكيد أمر صعب أن تنهزم بخطأ ويجب أن يتم اعتماد هذه التقنية في المبارايات القادمة".

واضاف المدير الفني لمنتخب غانا الأوليمبي في حديثة الصحفي مع صحيفة المختصر عن مباراة الغد بعد أن لعب مائة وعشرون دقيقة أمام كوت ديفوار في نصف النهائي، علق المدير الفني لمنتخب غانا الأوليمبي: " حقا لعبنا مائة وعشرون دقيقة في مباراة كوت ديفوار واللاعبين قدموا مجهود كبير في اللقاءات لذلك لن يكون هناك مجهود بدني في مباراة اليوم ونثق في قدرتنا على التأهل".

من جانبة فقد أردف المدير الفني للمنتخب الغاني الأوليمبي: " يجب في الوقت الحالي أن نقدم ما في وسعنا دون أن ننظر الي كافة نتائجنا أمام منتخب جنوب إفريقيا الأول وهذه الفرصة النهائية لنا لكي نتاهل الي الأولمبياد لذلك يجب أن نستغلها أفضل استغلال".

موعد مباراة غانا وجنوب افريقيا

مباراة غانا ضد جنوب افريقيا سوف تقام المباراة في تمام الساعة 5.20 بتوقيت السعودية وفي تمام الساعة 4.20 بتوقيت مصر وفي تمام الساعة 6.20 بتوقيت دولة الإمارات.

أهداف مباراة غانا وجنوب افريقيا ونتيجة وملخص اللقاء

أهداف مباراة غانا ضد جنوب افريقيا ونتيجة وملخص سوف نقوم بعمل تحليل شامل وكامل لكافة احداثيات المباراة بعد انتهاء ذلك اللقاء مباشراً