تفاصيل مباراة المقاولون العرب ضد المصري اليوم في كأس مصر
تفاصيل مباراة المقاولون العرب ضد المصري اليوم في كأس مصر

أنتهت مباراة المقاولون العرب ضد المصري البورسعيدي منذ قليل، بفوز كبير أستطاع نادي الشواكيش "المقاولون" بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شيئ، في مباراة مميزة ورائعة من جانب لاعبي الشواكيش في إطار منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس مصر موسم 2020.

وتعد نتيجة مباراة المقاولون العرب ضد المصري اليوم، علي غير المتوقع من أبرز المتفائلين والمتشائمين من جانب جماهير الفريقين الكبيرين،وأيضآ المحليين الرياضيين في مصر لم يتوقعوا أنتهاء المباراة بهذه النتيجة رغم قوة المقاولون العرب.

نتيجة مباراة المقاولون العرب ضد المصر البورسعيدي اليوم

أنتهت نتيجة مباراة نادي المقاولون العرب ونادي المصري، وهي المباراة التي أفيمت اليوم علي ملعب السويس، بمدينة السويس المصرية والذي يتسع إلي حوالي  25,000 متفرج.

وكان نادي المقاولون العرب قد تمكن من تحقيق الفوز في المباراة السابقة له في بطولة كأس مصر في دور الـ 32 عند واجهة نادي الجزيرة مطروح، وأستطاع الفوز عليه بهدفين نظيفين.

أما النادي المصري البورسعيد فقد أستطاع تخطي نادي قنا، فقد أستطاع الفوز علي نادي قنا في مباراتة الماضية في بطولة الكأس في دور السابق ضد نادي قنا بأربعة أهداف مقابل لا شيئ.

ترتيب الفريقين في الدوري قبل مباراة المقاولون ضد المصري

يحتل نادي المقاولون العرب المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 32 نقطة، بعدما تمكن من الفوز في 10 مباريات وخسر في مبارتين وتعادل في أربعة مباريات.

علي الجانب الأخر فالنادي المصري البورسعيدي يحتل المركز العاشر في الدوري برصيد 20 نقطة، فاز الفريق في 5  مباريات فقط وخسر في 6 مباريات وتعادل في خمس مباريات في الدوري المصري.

أهداف مباراة المقاولون والمصري اليوم في كأس مصر

سجل أهداف مباراة المقاولون العرب والمصري البورسعيد شكري نجيب في الدقيقة 22، وأحرز الهدف الثاني للمقاولون محمد عصام في الدقيقة 42، ثم أضاف محمد عصام الهدف الثاني له في المباراة والثالث للمقاولون العرب في الدقيقة 68، وأحرز الهدف الرابع اللاعب معروف يوسف في الدقيقة 90.