جماهير مانشستر سيتي في مباراة سابقة للفريق
جماهير مانشستر سيتي في مباراة سابقة للفريق

مباراة مرتقبة في صراع مباريات الدوري الأنجليزي بين نادي أستون فيلا عندما يستضيف نادي مانشستر سيتي ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرون من بطولة الدوري الأنجليزي الممتاز.

ويمتلك نادي مانشستر سيتي الأفضلية قبل مباراة اليوم عندما يواجة أستون فيلا، حيث أستطاع مانشستر سيتي الفوز عليه في 9 مباريات من أخر 11 مباراة بين الفريقين.

يذكر ان أستون فيلا لم يستطيع هز شباك المان سيتي في أخر 10 مواجهات بين الفريقين في بطولة الدوري الإنجليزي.

موقف الفريقين أستون فيلا ومانشستر سيتي في بطولة الدوري الإنجليزي قبل مباراة اليوم

يحتل نادي مانشستر سيتي المركز الثالث في بطولة الدوري برصيد 34 نقطة، أستطاع السيتي الفوز في 14 مباراة وتعادل في مبارتين وخسر في 5 مباريات، أهتزت شباك مانشستر سيتي بـ 24 هدف وسجل الفريق 56 هدف، ويعد مانشستر سيتي صاحب أقوي هجوم في بطولة الدوري حتي الأن.

في المقابل يحتل نادي أستون فيلا المركز الـ 17 في بطولة الدوري الإنجليزي برصيد 20 نقطة، أستطاع الفوز في 6 مباريات وتعادل في 3 مباريات، وخسر في 12 مباراة كاملة، أهتزت شباك أستون فيلا بـ 37 عدف وسجل الفريق 27 هدف.

موعد مباراة أستون فيلا ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

من المقرر ان تنطلق مباراة اليوم بين نادي أستون فيلا ونادي مانشستر سيتي في تمام الساعة الـ 6:30 مساء بتوقيت مصر، الساعة الـ 7:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة أستون فيلا ومانشستر سيتي

سوف يتم نقل المباراة بين أستون فيلا صاحب الأرض والجمهور ونادي مانشستر سيتي علي قناة بي أن سبورت 2 أتش دي، وسوف تقام المباراة بينهما علي ملعب فيلا بارك معقل نادي أستون فيلا.