كلوب يقول كلمته بشأن جائزة الكرة الذهبية

الألماني يورغن كلوب مدرب فريق نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم ، يصرح بتصريح غريب ولكنه منطقي علي ححسب زعمة ، حيث قد قال مدري الريدز ان الاحق بالكرة الذهبية هو لاعب ليفربول .

ومن خلال هذه الارهاصات فقد رأى الألماني يورغن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم اليوم الثلاثاء، أن نجم خط دفاعه الهولندي فرجيل فان ديك كان يستحق الفوز بجائزة الكرة الذهبية .

هذه الجائزة الاقوي في العالم والتي قد منحت يوم امس الاثنين، للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للمرة السادسة في تاريخه ، مبدياً تفهمه لذلك وعمد ممانعتة .

وقد جاء قائد منتخب هولندا في المركز الثاني بعد مهاجم فريق برشلونة الاسباني ، على الرغم من لعبه دورا كبيرا بفوز ليفربول بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الموسم الماضي، بعد الفوز على برشلونة وميسي بالذات في الدور نصف النهائي.

ومن هنا فقد قال كلوب أرى الأمر مختلفا قليلا ويرى الكثير من الناس أنه مختلف بعض الشيء ، لكن هذه ليست مشكلة على الإطلاق قلت قبل ذلك أكثر من خمسمائة ألف مرة أن ليونيل ميسي .

فانة على الأرجح هو أفضل لاعب رأيته علي مدي حياتي . لكن لا يمكنني أن أتذكر موسما أكثر إثارة للإعجاب من أحد المدافعين على الإطلاق علي حسب زعمة .