عيون العالم تتجه لكلاسيكو الكون
عيون العالم تتجه لكلاسيكو الكون

عشاق الساحرة المستديرة علي موعد في غاية الأهمية والمتعة حيث يستضيف نادى ريال مدريد الإسباني لاستضافة برشلونة بالكلاسيكو فى العاشرة مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الـ26 من مسابقة الدوري الاسباني المعروف باليجا على ملعب الريال سانتياجو برنابيو.

وتشير التقارير ان زيدان عقد جلسات مكثفة مع لاعبي الفريق ومع مساعدية في الأدارة الفنية لعرض كافة الأخطاء والسلبيات التي وقع فيها الفريق في لقاء مانشستر سيتي في دوري ابطال اوروبا الأربعاء من الاسبوع الماضي.

ويرى زيدان أنه يجب مواجهة كل لاعب بالسلبيات التي ارتكبها واخطائه عن طريق عرضها عليه وتجميع كافة لقطات الفيديو والصور التي توضح نقط العجز التي عانى منها الفريق في اللقاءات السابقة خصوصا ان تلك الأخطاء قد صاحبها فقدان عدة نقاط في مسابقة الدوري والفريق علي مشارف توديع بطولة اوروبا مبكرا.

استعدادات برشلونة للمواجهة المرتقبة

وعلي الجانب الأخر يدخل فريق برشلونة اللقاء في ظل تصدره الليجا برصيد 55 نقطة وبفارق نقطتين فقط عن الريال حيث يأمل ان يوسع الفارق الي خمس نقاط من اجل ابعاد الضغط عن فريقه في ظل ان هناك بطولاتين ينافس فيهم الفريق تحت قيادة المدرب كيكي ستين وقائد البلوجرانا ميسي.

وعلي صعيد اخر يعتبر هذا اللقاء لقاء مفصلي في عمر موسم كل من ريال مدريد وبرشلونة حيث ان فوز الريال يرجع الوضع الي نقطة الصفر اما فوز البرسا سيجعله يبتعد بالصدارة وينصب تركيزه علي بطولة دوري الأبطال تلك البطولة التي يامل رفقاء البرغوث الارجنتينى ليونيل ميسي الظفر بها من اجل تعويض اخفاق الموسم الماضي والخسارة من حامل اللقب ليفربول الأنجليزي.