جماهير يوفنتوس تنقلب على ساري
جماهير يوفنتوس تنقلب على ساري

اللاعب البرتغالي كرستيانو رونالدو يضع مدربه ساري في ورطة ، امام جماهير يوفنتوس بعد الخسارة المذلة من فريق لاتسيو في الدوري الايطالي ، والتي بسببها تراجع السيدة العجوز الي المركز الثاني بالدوري .

بسبب تراجع الميتوي وعدم استغلال حالة كرستيانو رونالدو المتألقة ، صبت الجماهير غضبها علي المدير الفني ليوفنتوس ، حيث انع سيترط حالة من الغضب العارم على مشجعي فريق يوفنتوس ، وذلك عقب الهزيمة من فريق لاتسيو الايطالي .

وكانت نتيجة المباراة فوز لاتسيو بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ، خلال المباراة التي جمعتهما بالجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم ، والتي قد أقيمت على ملعب الأولمبيكو في العاصمة الايطالية روما.

ومن خلال هذا فتعد هذه هي الخسارة الأولى لفريق يوفنتوس في مسابقة الدوري الإيطالي ، ليتراجع الفريق إلى المركز الثاني حيث قد تجمد رصيده عند النقطة السادسة والثلاثون ، خلف فريق نادي إنتر ميلانو المتصدر برصيد ثمانية وثلاثون نقطة وبفارق نقتطان .

وفي هذه الاصداء فقد لجأ أنصار فريق يوفنتوس للمطالبة برحيل ماوريسيو ساري المدير الفني للفريق بعد هذه الهزيمة، خاصة أن الفريق لا يقدم مستويات مميزة خلال الفترة الأخيرة .

ومن هنا فقد قال أحد المشجعين ، لا يستخدم ساري نقاط قوة رونالدو، لابد من إقالته بينما قال آخ ، لابد من إقالة ساري والحصول على توقيع بوكيتينو، ساري لا يستحق رونالدو ، أما مشجع آخر فقال: "إقالة ساري حتمية.. إنه يدمر رونالدو ، وفقا لصحيفة آس اسبانية .

حيث يعتمد المدير الفني للسيدة العجوز في طريقته على خطة لعب 4-3-3 ، ويستخدم مهاجم واحد فقط ، ولا يجد ساري مجال أن يلعب الثلاثي هيغوايين وكرستيانو رونالدو وديبالا في وقت واحد .

وفي هذه الاثناء فقد تحدثت عدة تقارير صحفية عن سوء العلاقة بين رونالدو وساري ، بعد قرار الأخير استبدال مهاجمه الفذ خلال آخر لقاءين ليوفنتوس ، فيما قد ذهبت صحف إيطالية إلى أن كرستيانة رونالدو سب ساري لحظة خروجه من الملعب في لقاء فريق نادي ميلان الأخير .