المدير الفني لنادي الزمالك الفرنسي باتريس كارتيرون
المدير الفني لنادي الزمالك الفرنسي باتريس كارتيرون

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الزمالك ضد الأهلي في بطولة كأس السوبر المصري، والتي من المقرر أن تنطلق غدآ الخميس، ومن جانبة فقد أكد المدير الفني لنادي الزمالك الفرنسي باتريس كارتيرون علي صعوبة مباراة الغد ضد الغريم التقليدي النادي الاهلي المصري، منافسة علي لقب السوبر المصري الذي سيقام علي أراضي دولة الإمارات العربية المتحدة.

وحول مباراة الأهلي ضد الزمالك في السوبر، فقد أشار كارتيرون علي أنه لا يرغب في الثأر من القلعة الحمراء في المباراة القادمة بينهما، وأنه برغب فقط في الفوز باللقب بأي نتيجة.

كواليس مباراة الأهلي ضد الزمالك

ونوه كارتيرون علي صعوبة مواجهات هذا الشهر بالنسبة للنادي الأبيض، خاصة بعد انتهاء الفريق من مباراتة أمام نادي الترجي التونسي في بطولة السوبر الأفريقي.

موعد مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك

ستقام المباراة غدآ الخميس الموافق 20 فبراير من عام 2020، وستلعب المباراة علي ملعب محمد بن زايد في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت مصر.

وأضاف كارتيرون خلال المرتمر الصحفي علي رغبه في تحقيق اللقب من أجل جماهير الزمالك العظيمة، كما أكد علي أن المباراة القادمة في السوبر المصري تعد أقوي من مباراة الدوري المرجلة.

وفي نهاية حديثة شدد الفرنسي كارتيرون علي أنه الفريقين يعدون كتابآ مفتوحآ لبعضهم البعض، مؤكدآ علي أن لاعبي الأهلي حاليآ مختلفون كليآ عن اللاعبين اللذين قام بتدريبهم مسبقآ، عندما كان يترأس القيادة الفنيه للقلعة الحمراء.