حملة الأولى دورينا لعودة الدوري السعودي للمحترفين
حملة الأولى دورينا لعودة الدوري السعودي للمحترفين

الفرح والسرور يعم الشارع السعودي بعد أنطلاق حملة الأولى دورينا لاستئناف مسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان أو الدوري السعودي للعام الحالي 2020 في ذلك الموعد.

صباح اليوم السبت أطلقت رابطة الدوري السعودي حملة جيددة تحت مسمي  "الأولى دورينا" بمناسبة استئناف مسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى للمحترفين ابتداء من الرابع من شهر أغسطس الحالي.

وفي سياق متصلا فقد تأتي تلك الخطوة مع العودة بشكل تدريجي للنشاط الكروي داخل السعودية بعد توقف دام قرابة الأربعة أشهر بسبب جائحة كورونا، إذ يتبقى عشرة جولات على نهاية دوري الأضواء السعودي. 

وسوف تلعب مباريات الجولة التاسعة والعشرون ، على مدار ثلاثة أيام ابتداء من يوم الخميس السادس من أغسطس الذي سوف يشهد ستة مواجهات تجمع النهضة والعين، والنجوم والبكيرية، ونجران والطائي، والباطن والشعلة، والجبلين والكوكب، والأنصار والمجزل.

وتقام يوم الجمعة المقبلة في السابع من شهر أغسطس مواجهتان بين التقدم والثقبة، وجدة والجيل، على أن تختتم منافسات الجولة السبت المقبل 8 أغسطس بمباراتي الخليج وحطين، والقادسية وأحد.

وفي الوقت الحالي يتصدر العين قائمة ترتيب فرق دوري الأضواء برصيد ستة وخمسون نقطة، وبفارق ثلاثة نقاط عن فريق الباطن الوصيف، فيما يتخلف البكيرية عن الباطن في المركز الثالث بفارق ثلاثة نقاط أيضا، برصيد خمسون نقطة، وبفارق الأهداف عن فريق أحد الذي يتساوى معه في الرصيد النقطي.

ويمكن لجميع المتباعين مشاهدة فيديو حملة الأولي دورينا من خلال الرابط التالي :- https://twitter.com/M_S_League/status/1289292752815919105