سعادة بالغة داخل القلعة الحمراء عقب التاهل الافريقي
سعادة بالغة داخل القلعة الحمراء عقب التاهل الافريقي

صرح الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى أن مجلس ادارة النادي الاهلي قرر صرف مكافآت إجادة استثنائية لكل لاعب من لاعبى الفريق  الاول عقب التأهل للدور نصف النهائى لبطولة دورى أبطال أفريقيا على حساب صن داونز الجنوب أفريقي في بريتوريا.

وعقب سيدعبد الحفيظ إن لاعبى النادي الأهلى لعبوا مباراة ممتعة أمام نادي صن داونز على ملعبه ووسط جمهوره وكانوا الأقرب للفوز لولا سوء الحظ الذى منع أكثر من لاعب من تسجيل اهداف لينتهى لقاء العودة بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق موضحا أن اللاعبين يستحقون صرف مكافآت خاصة نظير اللقاء الكبير الذى لعبه الفريق.

هذا وتعادل الأهلى مع صن داونز امس السبت بملعب لوكاس موريبى بمدينة بريتوريا بجنوب أفريقيا فى إياب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال أفريقيا حيث بداءت بعثة فريق الكرة بالنادي الاهلي رحلة العودة الي القاهرة والتي من المقرر ان تصل اليوم حيث غادرت بعثة الفريق فندق الاقامة ف الساعة السابعة متوجهة الي مطار جوهانسبرج لتبداء رحلة العودة الي القاهرة.

استعدادات الفريق لمباراة سموحة

وعقب نهاية مباراة الأمس بكل احداثها أغلق الجهاز الفنى للنادي الاهلي ملف بطولة أفريقيا وبدأ الاستعدادات لمباريات الدورى المحلي حيث يدخل الفريق لمعسكر مغلق من اجل مباراة سموحة يوم الأربعاء القادم وهو اللقاء الذي يتطلع فيه النادي الاهلي للفوز من اجل مواصلة الانتصارات المحلية  المتتالية التى يُحققها هذا الموسم وكان آخرها فوز اعتبارى على الزمالك بعد انسحاب الأخير من المباراة لتحتسب النتيجة 3/0.

عودة رمضان صبحي

وعلي صعيد اخريتحدد مصير اللاعب رمضان صبحى لاعب الفريق الاول من المشاركة فى المباريات القادمة خلال اليومين القادمين بعدما قرر الجهاز الفنى خروجه من المباريات السابقة حتى لا تتجدد إصابته فى العضلة الخلفية التى تعرض لها يوم 17 ديسمبر العام الماضي حيث يامل الجهاز الفنى فى تجهيز اللاعب الشاب بشكل قوى وعدم الدفع به إلا عندما يكون سليم بنسبة 100 % حيث أن إصابات العضلة الخلفية تحتاج للتعافى التام ولا يمكن التسرّع فى العودة منها للمشاركة ف المباريات.

هذا ويلتقي النادي الاهلي مع نظيره الوداد المغربي الملقب بوداد الامة في الدور نصف النهائى لبطولة دوري ابطال افريقيا علي ان يكون لقاء الذهاب في المغرب ولقاء العودة لم يتحدد اذا كان سوف يقام بالقاهرة او ببرج العرب.