نهاية مشوار النسر التونسي مع الزمالك
نهاية مشوار النسر التونسي مع الزمالك

اوضحت مصادر مقربة من  مجلس ادارة نادى الزمالك أن مجلس الإدارة برئاسة المستشار مرتضي منصور يحاول ايجاد عقد احتراف للتونسى فرجانى ساسي بنهاية الموسم الحالى فى ظل قيمة عقده الكبير الذى يحصل عليه نظير اللعب فى صفوف نادي الزمالك وهو ما لا تتحمله خزينة النادي في الفترة القادمة.

وقالت صحيفة الجزيرة السعودية إن نادي الترجى التونسي قد تقدم بشكي في محكمة كاس ضد نادي النصر السعودي حيث طالب فى شكواها بحقوقه المالية المتبقية من قيمة انتقال اللاعب فرجانى ساسى إلى صفوف نادي النصر فى شهر يناير من عام2018.

ولعب فرجاني ساسى عن ألوان النصر السعودي الملقب بالعالمى حتى نهاية الموسم الرياضى 2017 - 2018 قبل أن ينتقل فى صيف 2018م لصفوف القلعة البيضاء.

وقد لعب فرجانى إلى صفوف النصر السعودى فى عام 2018 ضمن صفقة بلغت قيمتها 2 مليون يورو،إلا أنه لم يلعب لفترة طويلة بين صفوفه ثم انتقل إلى الزمالك المصري قبل نهاية الموسم، مماجعل نادى النصرالسعودى إلى تجاهل إتمام اتفاقه مع الترجى التونسي ليذهب الأخير إلى المحكمة الرياضية كاس من اجل الحصول علي باقي مستحقاته.

ازمة بين النصر السعودي والترجي التونسي

وأضافت صحيفة الجزيرة السعودية أن إدارة نادى الترجى التونسي والذى فازعليه الزمالك  يوم الجمعة الماضية من ربع نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا بمجموع المباراتين 3-2حيث تنتظر قرار المحكمة الرياضية بشأن الشكوى المقدمة من قبل الترجي التونسي حتي تستانف عليها وحلها بطريقة ودية بين الاشقاء.

وقد لعب فرجانى بقميص النصر السعودى فى 9 مباريات على مستوى كافة المسابقات، أحرز خلالهما هدفين فقط مع النادي العاصمي قبل أن يتألق مع الزمالك المصري ليصبح أحد الاركان الأساسية فى الفريق القاهري والذى توج بلقبى السوبر المصرى والأفريقى وكأس الكونفيدرالية الأفريقية وبطولة كاس مصر.

وفي سياق منفصل تدخل فرجانى ساسى لاعب وسط الزمالك المصري فى حل أزمة القبض على بعض مشجعى الترجى التونسى عقب مباراة الذهاب في ستاد القاهرة بسبب أحداث عنف بحسب مااوضحته بعض المواقع التونيسية.

وقد وقعت أعمال شغب من جانب بعض جماهيرالفريق التونسي بعد مباراة الذهاب التى جمعت الفريقين في ذهاب ربع نهائي  وحسمها الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف فى ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري ابطال افريقيا وأكد موقع الصباح، أن فرجانى ساسي، لاعب وسط الزمالك التونسى كان له دورا كبيرا فى الإفراج عن مشجعى الترجى "ناديه السابق" بعد انتهاء المباراة، من خلال حديثه مع مرتضى منصور رئيس النادى لإنهاء الأزمة.

وقال الموقع التونسي: "شهدت مباراة الزمالك والترجى التونسى اعتقال 20 من مشجعى الفريق التونسى وتم الإفراج عنهم فى ساعة متأخرة بعد المباراة ب 24 ساعة وفور سماع القنصل التونسى فى مصر وتدخل اللاعب التونسى الفرجانى ساسى مع رئيس ناديه الذى تحرك فى كل الاتجاهات من أجل الإفراج عن جماهير الفريق التونسي وعودته الي بلاده سالما.