المدير الفني للنادي الأهلي ربنيه فايلر
المدير الفني للنادي الأهلي ربنيه فايلر

مباراة الأهلي ضد الزمالك في بطولة كأس السوبر المصري المرتقبة، والتي ستقام غدآ تشهد العديد من المفاجأت، أبرزها ما كشف عنه اليوم المدير الفني للقلعة الحمراء السويسري "رينيه فايلر" في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم قبل المباراة المقبلة ضد الفارس الأبيض في دولة الإمارات.

فايلر يكشف عن مفاجآت قبل مباراة الأهلي ضد الزمالك

وحول مفاجآت مباراة الأهلي ضد الزمالك، أشار السويسري فايلر أن محمد مجدي أفشة أصبح جاهزآ بشكل كامل لمباراة كأس السوبر القادمة قد القلعة البيضاء، في مفاجأة سعيد لعشاق القلعة الحمراء.

ولكن جاء الخبر الحزين من مدرب النادي الأحمر لجماهير القلعة الحمراء في مصر الوطن العربي، عندما أعلن علي أن نجم الفريق رمضان صبحي لن يكون جاهزآ في مباراة الغد، بعد مشاركة اللاعب في التدريبات الأخيرة لنادي القلعة الحمراء.

وأشار فايلر علي أحترامه الشديد لفريق الفارس الأبيض في مباراة الغد، وأن يمتلك عدد كبير من اللاعبين المميزين للغاية،وكذلك مدرب علي أعلي مستوي، ولن أشار في الوقت ذاته علي ثقتة الكبيرة في لاعبي فريقة وأنهم أستعدوا جيدآ لمباراة كأس السوبر المصري.

توقيت مباراة كأس السوبر المصري "مباراة الأهلي ضد الزمالك"

سيتواجه الفريقين "الأهلي والزمالك" غدآ في مباراة مرتقبة من قبل عاشقي وحبي الناديين في جميع بقاع الوطن العربي، والتي ستقام غدآ الخمس في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة علي ملعب محمد بن زايد في دولة الإمارات العربية المتحدة.