جماهير برشلونة تلقي كرات بلاستكية صفراء أثناء المباراة ضد ريال مدريد
جماهير برشلونة تلقي كرات بلاستكية صفراء أثناء المباراة ضد ريال مدريد

بعد لقاء ممتع كرويآ بين نادي برشلونة الأسباني ضد ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو الأسباني، وهي المباراة التي أقيمت بالأمس علي ملعب الكامب نو ملعب نادي البرسا ضمن مباريات الدوري الأسباني لكرة القدم.

خرجت علينا اليوم عدد من التقارير العالمية الأخبارية، كما أخبرنا بذلك موفدنا بصحيفة المختصر علي ان الأتحاد الأسباني سيوقع عقوبات مالية علي برشلونة نظرآ لما قام به جمهورة خلال مباراة الأمس.

وقامت جماهير النادي الكتالوني بالقاء عدد من الكرات الصفراء في ملعب المباراة أثناء اللقاء الذي جمع بين ريال مدريد ضد برشلونة علي ملعب الأخير "كامب نو"

وحسب مصدرنا فانه من المقرر ان يتم توقيع غرامة تصل الي 600 يورو علي النادي الكتالوني، خاصة بعد قيام حكم المباراة بإيقاف المباراة لمدة تجاوزت الدقيقة والنصف.

وجاءت الأعتراضات من جماهير البرسا أثناء أحداث المباراة التي طالبت باستقلال إقيلم كتالونيا، ويأتي هذا في إطار تضامنهم مع حركة تسونامي.

وجب الذكر ان عدد من الأشتباكات قد حدثت بالأمس عقب الكلاسيكو بين الجماهير، خارج ملعب الكامب نو مما أسفر عن أعتقال الشرطة لعدد من الجماهير، واصيب عدد أخر.

وبعد أنتهاء اللقاء بالتعادل بين الريال والبرسا، فقد رفع الفريقين رصيدهم من النقاط الي 26 نقطة، ويحتفظ برشلونة بالصدارة عن ريال مدريد الوصيف بفارق الأهداف.