تفاصيل وأسعار تذاكر مباراة الأهلي ضد النجم الساحلي القادمة
تفاصيل وأسعار تذاكر مباراة الأهلي ضد النجم الساحلي القادمة

تم الإعلان رسميآ عن طرح التذاكر الخاصة بمباراة النادي الأهلى ضد نادي النجم الساحلي ضمن مباريات دور المجموعات من البطولة الإفريقية الغائبة منذ مده طيلة عن جدران القلعة الحمراء، وتعد مباراة الأهلى القادمة فى غاية الأهمية، ويسعي الأهلى للحصول على الثلاث نقاط كاملة، من أجل التأهل إلى الدوري القادم من البطولة.

وقد أعلن اليوم المدير التفيذى داخل القلعة الحمراء على أنه أصبح بإمكان عشاق الأهلى حجز التذاكر الخاصة بالمباراة عبر موقع تذكرتي وهى المباراة التى من المقرر أن تقام يوم الأحد المقبل.

وتأتي مباراة الأهلى والنجم الساحلى فى إطار مباريات دور المجموعات لدوري رابطة الأبطال، ومن المقرر ان يتم فتح باب حجز التذاكر غدآ في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرآ عبر موقع تذكرتي.

وجب الذكر أنه فى حالة عدم تواجد بطاقة الـ فان أي دي فإنك لن تستطيع أستخراج التذكرة من موقع تذكرتي، حيث أن يعد شرط أساسي من أجل الحصول على تذاكر المباراة، وتأتي هذه الإجراءات طبقآ للتعاون الأخير بين كافة كل الجهات المختصة بإدارة وتنظيم وتأمين المباراة.

أسعار تذاكر مباراة الأهلي ضد النجم الساحلي القادمة

الجدير بالذكر أن أسعار تذاكر مباراة الأهلى والنجم الساحلي القادمة قد تم تحديد قيمتها على الحو التالي  1000 جنيه لـ«V.V.I.P»، و500 جنيه لـ«V.I.P»، والدرجة الأولى 200 جنيه، والدرجة الثانية 150 جنيهًا، والثالثة 75 جنيهًا.