صلاح وازمة مع اتحاد الكرة والكابتن مجدي يتدخل
صلاح وازمة مع اتحاد الكرة والكابتن مجدي يتدخل

قال كابتن مجدي عبد الغني، عضو مجلس لجنة تحالف الكرة الماضي ورئيس منظمة اللاعبين الاحترافيين، قابليته لحل أزمة محمد صلاح نجم منتخب جمهورية مصر العربية وليفربول البريطاني مع الجبلاية.

وصرح عبد الغني، في ضيافة برنامج "الماتش" عبر قناة "صدى البلد" عشية يوم الثلاثاء: "مهيأ للذهاب إلى محمد صلاح ونقل طلباته لاتحاد كرة القدم".

من ناحية أخريد أكمل "علاقتي مع محمد صلاح صلبة جدًا وأدري أن طلباته ليس مبالغًا فيها لأنه بسيط ويحب بلده وأعطى العديد لمنتخب مصر".

وأزاد: "إذا طُلب مني سأتدخل لحل أزمة محمد صلاح مع اتحاد الكرة بحكم رئاستي لجمعية اللاعبين الاحترافيين، خاصةً أنه صديق لي على الدرجة والمعيار الشخصي".

وفي ذلك الصدد تابع "حالَما أبصرت صلاح للمرة الأولى تعجبت من قصر قامته وتنمرت عليه، وتحدثت مع محمد شيحة وكيل اللاعبين، لكنه رد عليّ بأنه سوف يكون اللاعب الأفضل في جمهورية مصر العربية".

وأكمل: "تغيرت وجهة نظري في صلاح حين أبصرت هدفه مع المقاولون في مرمى الأهلي حيث أحرزه أتى باحترافية كبيرة".

وشدد: "للمرة الأولى في تاريخ جمهورية مصر العربية نملك لاعبا مثل محمد صلاح من حيث الأرقام، أعرف أن قليل من المأجورين لن يعجبهم حديثي إلا أن تلك هي الحقيقة بالأرقام".

من ناحيتة فسر: "نرغب حل الحالة الحرجة، صلاح حُر بينما يفعله من خلال حسابه الشخصي على انستاغرام، وأبلغني عقب غيابه عن حفل الأفضل في أفريقيا برفضه التواجد هناك دون الكشف عن حججه".

تجدر الإشاراة انه تتمثل أزمة صلاح في ما وقع بأمم أفريقيا، حيث أغضبه عدم الانضباط في فندق الإقامة، أشاهد أن قدوم أي ممثل من تحالف الكرة ضِمن المعسكر كان سيحل الكثير من الطوارئ".

وأتم قائلا: "أسطورتي في كأس العالم لم تنته، خاصةً أن الهدف الذي أحرزته في 1990 أحرز لمنتخب جمهورية مصر العربية نقطة، ضد غايات صلاح في مسابقة دولة روسيا حيث خسرنا جميع الماتشات".