إصابة وليد سليمان لاعب الأهلي
إصابة وليد سليمان لاعب الأهلي

تعرض الدولي المصري وليد سليمان لاعب فريق الكورة بالنادي الأهلي لإصابة في الظهرعقب تدخل قوي مع محمود وحيد خلال تدريبات الفريق الأول التى أقيمت اليوم.

هذا وقد اطمئن الفريق الطبي لفريق الكورة الأهلي على إصابة اللاعب وليد سليمان وإمكانية اشراكه في المباراة القادمة مماجعل المدير الفني السويسري لمطالبة اللاعبين بالحفاظ علي سلامتهم خلال المباراة الهامة والمرتقبة.

نفاذ تذاكر لقاء الفريق امام بطل جنوب افريقيا

وعلي صعيد اخرنفذت جميع تذاكر مباراة الأهلي المصري وصن داونز الجنوب أفريقي كاملة قبل عدة ايام من إقامة المباراة المقرر اقامتها يوم السبت القادم على ارض ستاد القاهرة الدولي.

وبناء عليه أعلنت شركة تذكرتي المسئولة عن بيع تذاكرالمباراة عن انتهاء تذاكر الماتش بالكامل على كافة الدرجات والتى يقدرعددها بـثلاثون ألف تذكرة،بعد الحصول على موافقة مديرية امن القاهرة على العدد المتوقع تأمينه.

ويتواجه النادي الأهلي مع خصمه صن داونز الجنوب أفريقي يوم السبت القادم في إطارمنافسات ذهاب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال افريقيا لعام 2020المؤهله لبطولة كأس العالم للإندية على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

تعليمات المديرالفني السويسري

وعلى صعيد اخركان الحكم اللتواني جيديميناس ماسيكا قد أنهي لقاء القمة بين الأهلي والزمالك يوم الاثنين الماضى لعدم حضور فريق الكورة بنادي الزمالك وقد رفع تقرير متكامل عن اللقاء للجنة المسابقات المصرية لاعتماد نتيجة المباراة للنادى الأهلي  المصري.

وقد عقد السويسري راينيه فايلر،المدير الفني السويسري إجتماع مع جميع افراد فريق الكورة بالنادي الأهلي تحدث فيه عن الفترة القادمة وجدول الفريق الاول والمواجهات الأفريقية الهامة.

وتكلم معهم عن ضرورة التركيزالكامل وبذل جهد مضاعف في لقاء صن داونز القادم واكد على ضرورة غلق الملف الاخيرالخاص بمباراة الزمالك السابقة في مسابقة الدوري العام وايضا مباراة السوبر المصري الذي اقيم بدولة الإمارات العربية وذلك لما شهدته المباراة من أحداث مُثيرة بعدما انسحب الزمالك ولم يحضر أرض الملعب لبداء المباراة.

ونحن في انتظار قرار لجنة المسابقات للبت فى القراروالعقوبات المفروضة علي البيت الابيض ويأتي هذا بعد ايام من قرارات لجنة الانضباط المصرية التى اصدرت قرارات تاريخية بشأن عقاب لأعبي النادي الأهلي ونادي الزمالك.

وتطرق المديرالفني السويسي رانييه فايلرالي لاعبي الفريق الأول للنادي الأهلي أن الفترة السابقة قد شهدت أحداثا لن يسمح بتكرارها مرة اخري بداية من خسارة بطولة السوبرالمصري وعدم ظهور العديد من اللاعبين بمستواهم المعهود.

بالإضافة الي ذلك غضب البعض الآخر من اللأعبين بسبب عدم مشاركتهم في المباريات موضحاً ان هذا طبيعي في نادي كبير بحجم النادي الأهلي الذي يضم قائمة تضم لاعبين علي اعلي مستوي لكن لا يمكن أن يؤثر هذا الغضب على مسيرة الفريق،وأن يعلم جميع اللأعبين أن المدير الفني هو المسئول الأول عن اختياراته لقائمة الفريق.