ازمة جديدة لصالح جمعة لاعب الاهلي
ازمة جديدة لصالح جمعة لاعب الاهلي

نفي مسئولين بنادي الزمالك المصري ضم اللاعب صالح جمعة لاعب  وسط الفريق الاول بالنادي الاهلي المصري فى  انتقالات الصيف القادم بعدما اوضحت عدة تقارير صحفية من مصادر قريبة جدا من اللاعب أنه دخل ضمن دائرة اهتمامات القافلة البيضاء فى الموسم المقبل.

وذلك بعد قرار ايقافه من قبل السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للنادي الاهلي الذى لم يقوم باستبعاد اللاعب من المباريات فقط ولكنه يرفض أيضًا مشاركته فى التدريبات الجماعية وذلك على اثر الأزمة التى نشبت بين الجانبين فى أحد التدريبات السابقة وعدم التزام اللاعب المتكرر.

حيث يري مسئولو الكرة بناي الزمالك عدم حاجة الفريق لضم اللاعب صالح جمعة فى الموسم القادم حيث أن الزمالك يمتلك العديد من اللاعبين المتميزين في هذا المركز لذا سوف يكون اللاعب خارج حسابات الادارة الزمالكاوية في الموسم المقبل.

وعلي صعيد اخراصدرت نيابة الجيزة قرار باستدعاء اللاعب صالح جمعة لمواجهته بشهود قد اكدوا علي مشاهدته أثناء اصطدام سيارته بشاب بمنطقة كورنيش النيل والزمت نيابة منطقة الجيزة إدارة المرور بخصوص تلك الواقعة حيث اتهام شاب لاعب النادي الأهلي صالح جمعة بدهسه بسيارته حيث اتضح أن السيارة التى كان يقودها اللاعب صالح جمعة هى سيارة شقيقه عبد الله جمعة لاعب فريق نادى الزمالك المصري وتنتظرالنيابة العامة بالجيزة تحريات المباحث النهائية حول الواقعة لمعرفة احداث الواقعة الحقيقة للبت فيها. 

اخر مستجدات قضية اللاعب اثر صدمه احد الماره

هذا وقد انتقل المستشارأحمد سالم وكيل أول نيابة الجيزة إلى المستشفى التي يقطن بها الشاب المصاب للاستماع لأقواله حيث اتهم صالح جمعة لاعب الاهلي بصدمه بسيارته متعمدا موضحا أنه تفاجاء أثناء سيره فى شارع النيل بمنطقة الجيزة بسيارة مسرعة جدا يقودها صالح جمعة وصدمنى بسيارته.

وفر المدعو هاربا وتلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا من إحدى مستشفيات القطاع الخاص بوصول ع. م30 عاما  يعمل موظف بأحد الفنادق الشيهرة بالقاهرة مصيب بكدمات خطيرة متفرقة بالجسم وكسر  مضاعف بعظمة الأنف إثر اصطدام سيارة BMW به وأخبره الشهود أنه كان يقود تلك السيارة لاعب الفريق الأول بالنادى الأهلى صالح جمعة.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيقات وانتقلت لإجراء معاينة، وتحفظت على الكاميرات وانتهت من سماع أقوال المصاب، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

هذا وقد صرح نجم الاهلي السابق في احد المقابلات التليفزيونية  الكابتن ربيع ياسين ان صالح جمعة يحتاج لتاهيل نفسي ويجب على المدرب التحدث معه باستمرار لأنه لاعب من نوعية خاصة وتابع ربيع ياسين في تصريحات تليفزيونية: "صالح لاعب كبير ولديه مهارات كبيرة وقادر على خدمة الأهلي بشكل كبير وقادر على أن يكون صانع ألعاب كبير جدا".