رينيير جيسوس
رينيير جيسوس

سكاي نيوز - أعلن اليوم نادي ريال مدريد الأسباني، عن تعاقدة مع موهبة جديدة قادمة من البرازيل، خَاصة بعد ضم لاعب الوسط، المهاجم رينيير جيسوس (18 عاما) من فريق فلامنغو.

وخلال البيان الذي تم نشرة اليوم للصحافة الأسبانية فقد أعلن ريال مدريد أن رينيير الفائز بكأس "ليبرتادوريس"، الشهر الماضي، وقع على عقد لمدة ست سنوات.

وبعد هذا التعاقد الأخير من قبل الريال فإن رينيير قد أنضم إلى مواطنيه فينيسيوس جونيور ورودريغو؛ وهما من أبرز المواهب الواعدة في أميركا الجنوبية التي انتقلت لنادي العاصمة الإسبانية، خلال الأشهر الـ18 الأخيرة.

ومن المقرر أن يلتحق اللاعب الجديد الصاعد بالفريق الثاني لريال مدريد، بعد مشاركته مع البرازيل في مباريات ودية استعدادا للأولمبياد، في فبراير المقبل.

ووفقآ لهذا فقد أشارت العديد من وسائل الإعلام المحلية أن يكون ريال مدريد قد دفع نحو 30 مليون يورو (33.25 مليون دولار) لضم اللاعب.

وتأتي هذه الصفقات الجديدة من قبل الريال فى إطار تخلي ريال مدريد عن سياسة ضم اللاعبين العمالقة، إذ حرص رئيسه فلورنتينو بيريز على عدم إهدار النجم العالمي الصاعد بعد فشله في ضم نيمار الذي اختار اللعب للغريم التقليدي برشلونة في 2013.