ريال مدريد يحيط بذراعة حول لقب الليجا ويحطم أمال سيتيين مبارة اليوم
ريال مدريد يحيط بذراعة حول لقب الليجا ويحطم أمال سيتيين مبارة اليوم

ملخص مبارة ريال مدريد ضد ألافيس في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب الفريدودي ستيفانو في العاصمة اللإسبانية مدريد ضمن الجولة الـ38 في الدوري الإسباني!!

إنطلقت مباراة اليوم بين فريقين ريال مدريد والافيس ضمن مباريات الدوري الإسباني التي اقيمت علي ملعب آلفريدو دي ستيفانو في العاصمة الإسبانية مدريد ضمن الجولة الـ 38 والتي أقيمت اليوم في تمام السعة الـ 22.00 بتوقيت القاهرة.

حيث تمكن اللاعب كريم بنزينة وأسينسو من تسجيل هدفي الفوز لفريق ريال مدريد، حتي يتمكن النادي بالحفاظ علي اللقب بأستحوازة علي فارق 80 نقطة، ليضع فريق برشلونة ويعيده الي فارق 4 نقطة.

لتجد تجمد فريق الأفيس الي 35 نقطة ليكون قد وصل الي المركز الـ17 بفارق 3 نقاط، ويكون فريق ريال مدريد قد وصل الي فوزة بفارق 8 مباريات بمحافظة علي نظافة شباكة لـ 5 مباريات علي التوالي.

ومن ناحية أخري تجد فقدان مدرب ريال مدريد ذين الدين ذيدان لخبرة المدافع الصربي لوكا يوفيتش بعد ان اصيب بفيروس كورونا وخضوعة للحجر الصحي، بعد ثبوت اصابة من الاخطلاط مع  بعضاً من اصدقائة، وايضاً غياب المدافع ناتشو بالاضافي الي تغيب البرازيلي رينير لإصابة اصابة خطيرة في قدمة.

وبالنهاية نجح ريال مدريد في تحقيق الفوز علي نظيرة بهدفيين نظيفين، بالأضافة الي الفرص التي اضاعها فريق الريال.