راموس يسجل هدف الفوز في شباك خيتافي
راموس يسجل هدف الفوز في شباك خيتافي

راموس يواصل تقدمة في صناعة التاريخ لفريق ريال مدريد بقميص الفريق الملكي ويمزق شباك خيتافي في منافسات الليجا في الجولة الـ 33 من الدوري الإسباني

يتقدم حامل اللقب وقائد فريق ريال مدريد سيرجيو راموس، في صناعة التاريخ ككابتن لفريق ريال مدريد بقميص الفريق الملكى في جميع البطولات التي قد قام بالمشاركة فيها، بعد ان وصل اللاعب صاحب الـ 34 عاما بعد قيامه بعدد لا يحصي من المبارايات التي وصلت الي رقم 450 مبارة في مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" في مشواره الحافل مع الميرنجى.

 

حيث احرز قائد فريق ريال مدريد راموس هدف الفوز لصالح ريال مدريد في مباراته التي تعد من أفضل المباريات التي لعبها، وتعد هذه المبارة رقم 450 بالليجا والتي سجل في شباك خيتافى، مساء أمس الخميس، على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو"، فى ختام منافسات الجولة الـ33، من الدوري الإسباني "الليجا"، التى عادت منافساته بعد توقف دام ، بسبب ازمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

 

كما ذكر الموقع الرسمي لنادى ريال مدريد، أن فلورنتينو بيريز رئيس النادى الملكى قدم قميصا تذكاريا للقائد راموس يحمل رقم 450 لتكريم اللاعب على إنجازاته الكبيرة طوال السنوات الماضية.

 

وأضاف الموقع أن راموس أصبح خامس لاعب يصل إلى ذلك الرقم في تاريخ ريال مدريد بعد راؤول (550) مباراة، سانشيز (523)، كاسياس (510) وسانتيانا (461) مباراة.

 

كما تحمل مواجهة خيتافى رقم 464 للقائد راموس مع ريال مدريد ليصبح رابع لاعب بأكبر عدد من المباريات في تاريخ النادي ليتجاوز  الرقم القياسي لسانتيانا (645) ، ولم يعد يتقدمه في هذا التصنيف سوى راؤول (741)  وكاسياس(725)  وسانشيز (710).