ريال مدريد يتعثر أمام بيلباو
ريال مدريد يتعثر أمام بيلباو

فريق نادي ريال مدريد الاسباني يتراحع خلف فريق نادي برشلونة ، وذلك بعد التعثر الفريق الملكي فريق نادي أمام اتلتيك بيلباو ، في المباراة التي جمعت بينهم الاحد .

بعد مبرااة عصيبة علي جماهير الملكي فقد بات فريق نادي ريال مدريد الاسباني ، الان متأخر بفارق نقطتين عن فريق نادي برشلونة متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم .

وذلم بعدما اكتفى فريق نادي  ريال مدريد بالتعادل دون أهداف على أرضه مع فريق نادي أتليتيك بيلباو ، في مباراته الأخيرة بالعام الجاري، امس الأحد.

ومن خلالها فقد سدد كريم بنزيمة مهاجم ريال كرة أبعدها دفاع بيلباو من على خط المرمى في الشوط الأول، كما رد إطار المرمى 3 محاولات من تونيكروس والبديلين ناتشو فرنانديز ولوكا يوفيتش في سانتياغو برنابيو.

وايضا فقد قدم بيلباو، الذي فاز على برشلونة حامل اللقب هذا الموسم، أداء دفاعيا قويا وشن خطورة على بعض الفترات وسجل كينان كودرو هدفا ألغاه الحكم بسبب التسلل، كما سدد إيناكي وليامز كرة قوية أنقذها الحارس تيبو كورتوا.

وبهذا التعادل المثير للجدل لفريق نادي ريال مدريد ، بذلك للمباراة الثالثة على التوالي بعد التعادل 1-1 وصفر- صفر في ضيافة فالنسيا وبرشلونة في المباراتين الماضيتين.

حيث يحتل ريال مدريد المركز الثاني برصيد سبعة وثلاثون نقطة من ثنانية عشر مباراة وبفارق نقطتين عن برشلونة المتصدر الذي فاز باريعة اهداف مقابل هدف وحيد وذلك على ألافيس، السبت، بينما يأتي بيلباو سابعا وله ثمانية وعشرون نقطة.